سامسونج حول موعد أطلاق هاتفها الذكي Galaxy Fold القابل للطي

عدن بلاس1
سامسونج حول موعد أطلاق هاتفها الذكي Galaxy Fold القابل للطي

سامسونج حول موعد أطلاق هاتفها الذكي Galaxy Fold القابل للطي

 

أخر اخبار سامسونج حول Galaxy Fold

أعلنت شركة سامسونج قبل قبل ايام لهاتفها الذكي المنتظر Galaxy Fold أنها تعمل على اجراء التحسينات لحماية شاشة الهاتف القابلة للطي جلكسي فولد, على أن يبدء بيع الهاتف الذكي في تاريخ غير محدود من شهر سبتمبر .

وياتي خبر هذه الاعلان عند تأجيل شركة سامسونج بعد مرور اربعة أشهر في أبريل الماضي لعملية أطلاق الهاتف ضمن متاجر التجزئة والمحلات, وتقول شركة سامسونج أن سعر الهاتف الذكي Galaxy Fold نفس سعرة الاول 1980$ دولار.

تصريح شركة سامسونج

وقالت شركة سامسونج في بيان أعلنا في وقتاً سابق من هذا العام عن جلكسي فولد, أول جهاز قابل للطي من سامسونج, وبداية فئة جديد تماماً لهواتف الذكية, وأدخلنا منذو ذلك الحين تحسينات على هواتف جلكسي فولد لضمان حصول المستهلكين على أفضل تجربة ممكنة.

وشرحت العملاقة الكورية الجنوبية التحسينات الذي أدخلها على تصميم جلكسي فولد بما في ذلك تمديد الطبقة الوقائية لشاشة الهاتف(Infinity Flex) الى ماوراء الاطار مما يجعلها جزءاً لايتجزاء من بنية الشاشة ولا يجب أزالتها نهائياً. ويعالج هذا الأمر المشكلة الذي حصلت مع المراجعين عند أزالة هذه الطبقة الواقية للشاشة مما أضر الى شاشة هاتف فولد.

ويتميز جلكسي فولد بتعزيزات أضافية لحماية الجهاز بشكل أفضل من الجسيمات الخارجية مع الحفاظ على تجربتة القابلة للطي, وعززت الشركة الجزء العلوي والسفلي من المنطقة المنفصلة بأغطية حماية أضافية, كما أضافة طبقة معدنية إضافية أسفل شاشة(Infinity Flex) لتعزيز حمايتها وقللت المسافة بين المفصل وجسم الهاتف.

وتقول الشركة أنها استغرقت وقتاً اضافياً لتحسين تجربة المستخدم لجلكسي فولد الأجمالية, بما في ذلك تحسين المزيد من التطبيقات والخدمات لتجربة الفريدة للمستخدم للجهاز, وتتوقع الشركة أتاحة الهاتف الذكي للعملاء أبتداءً في شهر سبتمبر في أسواق محددة مع قولها أنها سوف تقدم تفاصيل أضافية  مدى توفر الجهاز مع الاقتراب من تاريخ الأطلاق الجديد.

 

سامسونج حول موعد أطلاق هاتفها الذكي Galaxy Fold القابل للطي
صور توضيعية للهيكل الهاتف

 

المميزات الجديدة لهاتف Galaxy Fold
1- تقوية الطبقة الوقائية للشاشة.
2- تعزيزات أضافية لحماية الجهاز بشكل أفضل من الخارج.
3- تحسينات في التصميم.
4- تحسين تجربة المستخدم.
5- سوف يتم تسليم الاجهزه لسوق في شهر سبتمبر تقريباً.

 

 

يمكنك الاشتراك على صفحتنا على الفيس بوك و تويتر للمزيد من الاخبار التقنية والبرامج المجانيةوالتطبيقات المجانية المهمة الضرورية الذي تحتاجها في حياتك اليومية

عدن بلاس1

 

يمكنك أن تشارك الموضوع الى جميع اصدقائك عبر الفيس بوك وتويتر وغيرها من التطبيقات الاخرى للأستفادة منه

 

 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات