دورة أحترافية لتعلم برامج adobe illustrator مفصل بشكل كامل بـ 15 ساعة مجاناً

adobe illustrator
دورة أحترافية لتعلم برامج adobe illustrator مفصل بشكل كامل بـ 15 ساعة مجاناً

دورة أحترافية لتعلم برامج adobe illustrator مفصل بشكل كامل بـ 15 ساعة مجاناً

يعتبر برنامج التصميم adobe illustrator. أحد أفضل البرامج لتصميم الصور و الشعارات بشكل احترافي. ويعد تعليم التصميم والصور له اهمية كبيرة في عدة جوانب كثيرة في مجال التكنولوجيا والتسويق، ويصبح التصميم أكثر اهمية يوماً بعد يوم، التصميم بجميع فروعة الآن أصبح من المهن المطلوبة واتفاق لأحد البرامج في هذا المجال يعني فرصة عمل وتحقيق ربح مادي لك.

واليوم نقدم لكم دورة مجانية واحترافية في مجال التصميم بإستخدام أهم البرامج الفيكتور وهو برنامج ادوبي الستريتور الغني عن التعريف. برنامج ادوبي الستريتور adobe illustrator هو أحد برامج شركة ادوبي المتخصصة في تصميم الرسوم الموجهة vector ، ويتضمن البرنامج العديد من المزايا التي طورت تصميم الشعارات والرسوم التوضيحية وساهمت في أعمال الموشن جرافيكس.

يمكنك تحميل/ تحميل أفضل تطبيق للجوال لتحميل الفيديوهات بسرعة كبيرة مجاني

ستعرف هذه الدورة التدريبية مصمم جرافيك مذهل يتقن برنامج adobe illustrator وهو أشهر حل لتصميم الجرافيك يستخدم في جميع أنحاء العالم. سوف تتعلم الوظائف المختلفة التي يقدمها البرنامج ادوبي الستريتور، وسوف تتعلم كيفية إنشاء رسومات بطريقة مذهلة ومفصلة ومجانية.

اليكم رابط الدورة المجاني طبعاً الدورة كانت مدفوعة ولكن الآن صارت مجانية بشكل كامل لفترة محدودة.

هذا رابط الدورة أضغط هنا

يمكنك أيضاً / أفضل ثلاث مواقع عربية للدراسة عن بعد وشهادات معتمدة

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات