معلومات جديد حول نظام التشغيل لشركة هواوي المقبل

ظهور معلومات جديد حول نظام التشغيل لشركة هواوي المقبل
ظهور معلومات جديد حول نظام التشغيل لشركة هواوي المقبل

معلومات جديد حول نظام التشغيل لشركة هواوي المقبل

أخر اخبار حول نظام التشغيل لشركة هواوي المقبل:-

بعد المشاكل بين شركة هواوي وامريكا اصبح من المعلوم لدى الجميع أن شركة هواوي الصينية مجبره لعمل نظام تشغيل بسب الحظر الامريكي عليها والذي يمنعها من أستخدام نظام اندرويد الخاصة بجوجل  فهيا تسابق الزمن من أجل عمل نظام التشغيل الجديد لها على هواتفها المستقبلية خصوصا مع انتهاء فتره مهلة التسعين يوم والتي ستنتهي سمياً في اغسطس القادم .

وقد كانت معلومات طفت الى السطح في شهر يونيو الماضي قد أشارت الى أن شركة هواوي سوف تطبق نظامها الجديد فور انتهاء المهلة وان هذا النظام سيحمل أسم Hong Meng OS وسيمكن من تشغيل بعد تطبيقات الاندرويد دون المرور عبر جوجل بلاي .

وهناك معلومات جديدة نقلها الموقع الامريكي المتخصص The Next Web تشير الى أن الشركة الصينية هواوي فد وضعت بالفعل يوم 12 يوليو الماضي طلب اعتماد علامة تجارية خاصة بنظامها المقبل للتشغيل لدى مكتب الملكية الفكرية التابعة للأتحاد الاوروبي, وتحمل هذه العلامة التجارية أسم Harmony وذلك في انتظار موافقة المكتب على هذه الطلب .

 

يمكنك مشاهدة ايضاً:-

1-أفضل 10 اضافات لمتصفحين جوجل كروم وفيرفوكس

2-احصل على شهادة معتمدة من شركة جوجل مجاناً Google Certification

 

يمكنك الاشتراك على صفحتنا على الفيس بوك للمزيد من الاخبار التقنية والبرامج المهمة الضرورية الذي تحتاجها في حياتك اليومية

عدن بلاس1

 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات