Site icon adenplus1

PUBG Mobile lite حمل الان لعبة ببجي لايت خاصة بالجوالات الضعيفة والمتوسطة

PUBG Mobile lite

حمل الان PUBG Mobile lite خاصة بالأجهزة الضعيفة والمتوسطة - العاب

تحميل PUBG Mobile lite 

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة PUBG حول العالم عبر جهاز الكمبيوتر. منذ اطلاقة أصدار شركة Tencent أصداراً محمولاً من لعبتها على الجوالات المحمولة. الناجحة بشكل كبير حول العالم. الآن أطلقت شركة Tencent النسخة pubg mobile lite للجوالات الضعيفة والمتوسطة ذات ذاكرة عشوائية قليلة.

ويمكن أن تنجح نسخة ببجي لايت بسهولة في جذب المزيد من الجماهير ومحبي لعبة ببجي موبايل باستخدام طريقة لعبها المسببة للإدمان من دون توقف. 

لعبة PUBG واحدة من أفضل الألعاب الشعبية في العالم الآن وقد حققت نجاح باهراً. ولهذا تم اطلاقه نسخة خفيفة من هذه اللعبة لاجهزة الجوالات الضعيفة والمتوسطة ومتاحة الآن تحميلها لجميع الدول بعد أن كانت فقط متاحة في دولة الفلبين من أجل اختبارها قبل إطلاقها في جميع أنحاء العالم. أعلنت تينسنت غيمز و PUBG Corp عن نسخة PUBG Mobile lite للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد تم تصميم اللعبة للعمل مع الهواتف الذكية التي تقل RAM ذاكرة الوصول العشوائي فيها عن 2 جيجا بايت.

والان لعبة PUBG lite البديل الجديد متوفرة على متجر Google Play. أذا كنت تمتلك هاتف Android قديماً ذات امكانيات ضعيفة أو محدودة او ليس لديك ميزانية لشراء هاتف محمول جديد متميز فأن نسخة لعبة PUBG lite الجديدة يناسبك .

الشركة صممت نسخة ببجي الخفيفة تماماً. مثل نسخة لعبة ببجي الاصلية. ولكن هذه مصممة خصيصاً للأجهزة الضعيفة والمتوسطة في الأداء. والتي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي قليل أصغر حجماً يوفر تجربة لعب أكثر سلاسة بدون تعليق مع نسخة لعبة ببجي لايت. يأتي مع خريطة أصغر لـ 60 لاعباً ولعبهم حوالي 10 دقائق. تبلغ حزمة تثبيت اللعبة حوالي 400 ميجابايت, مما يجعلها متوافقة مع الجوالات الذكية ذات سعة تخزين داخلية قليل او ذاكرة الوصول العشوائية قليل .

 

مميزات لعبة ببجي لايت باختصار

1- تحميل مجاني.
2- تناسب أجهزة الجوال (الهاتف الذكي) الضعيفة والمتوسطة
3- متاحة للتحميل لجميع الدول.
4- تعمل على ذاكرة RAM وصول عشوائي قليل.
5- صغيرة الحجم قرابة 400 ميجا بايت.

تحميل لعبة ببجي لايت للاندرويد

تحميل لعبة PUBG Mobile lite

 

مشاهدة المزيد
تنزيل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر شرح بالصور

عدن بلس 1

 

يمكنك أن تشارك الموضوع الى جميع اصدقائك عبر الفيس بوك وتويتر وغيرها من التطبيقات

Exit mobile version