Site icon adenplus1

حذف صور انستقرام | حذف صورة واحدة من الصور المجمعة في انستقرام

حذف صور انستقرام | حذف صورة واحدة من الصور المجمعة في انستقرام

حذف صور انستقرام - حذف صورة واحدة من الصور المجمعة في انستقرام - حذف صور الانستقرام - استعادة صور انستقرام

تطبيق انستقرام أحد اقوى تطبيقات الصور والتواصل الاجتماعي التابع لشركة ميتا ((فيسبوك)). خاصية الصور المجمعة تم إطلاقها منذو فترة على تطبيق انستقرام. وتستطيع عبر هذه الخاصية والميزة الجميلة نشر أكثر من صورة في نفس الوقت في منشور واحد. وتم إطلاق خاصية حذف صور انستقرام من الصور المجمعة.

في السابق إذا تم نشر العديد من الصور في منشور واحد لا يوجد طريقة حذف صورة واحدة من الصور المجمعة المنشورة معاً ولكن يتيح لك حذف جميع الصور معاً. ولكن بات الآن بإمكانك عزيزي حذف صورة واحدة من مجموعة الصور المنشورة معاً. من دون أن تضطر ان تزيل المنشور كله.

فقد اصدرت منصة انستقرام تحديثاً في نوفمبر من هذه العام 2021 تسمح فية حذف صورة واحدة من الصور المجمعة دون حذف جميع الصور معاً. وأعلنت المنصة عن هذه الخاصية الجديدة والحصرية عبر تغريدة في منصة تويتر وعرض مجموعة من المميزات الأخرى.

طريقة حذف صور انستقرام من الصور المجمعة في انستقرام

تستطيع الان عزيزي حذف صورة واحدة من مجموعة الصور المجمعة معاً من دون حذف المنشور باكملة من منصة انستقرام. ولكن هناك بعض المستخدمين لم تصلهم هذي الميزة بعد.

 

استعادة الصور المحذوفة من مجموعة الصور

تستطيع عزيزي استعادة الصور بعد الحذف بكل سهولة عبر اتباع هذه الخطوات

 

تستطيع ايضاً استعادة الفيديوهات المحذوفة من حسابك ولكن اقصى مدة قبل الحذف النهائي 30 يوماً حتى تتمكن من استعادة المحذوف بكل سهولة.

للمزيد/ حذف حساب الانستقرام نهائيا 2022
Exit mobile version