6 مميزات تجعلك تفكر في شراء جوال نوفا 9

جوال نوفا 9
جوال نوفا 9 - مميزات جوال نوفا 9 - مواصفات جوال نوفا 9

شركة هواوي الصينية أحد عمالقة صناعة الجوالات الحديثة ذات مميزات قوية ورائعة. تهتم شركة هواوي في صناعة الجوالات الذكية ومن أبرز الهواتف الذكية هو جوال نوفا 9. التي يمتلك مميزات خارقة تمكنك من استخدام HUAWEI Nova 9 بشكل احترافي، في جميع المجالات مثل صناعة المحتوى الإبداعي المميز و لعب اقوى الألعاب مع الأصدقاء، والتحكم بكل سلاسة وغيرها من المميزات التي ستتعرف عليها الآن.

أهم 6 مميزات جوال نوفا 9

ألوان HUAWEI Nova 9

جوال نوفا 9

ألوان جوال نوفا 9 الأزرق النجمي المتلألئ، مع الإضاءة تتغير الألوان باستمرار، اللون الأخر هو الأسود الكلاسيكي الامع لمسة رقيقة رائعة جداً.

شاشة منحنية ذات ألوان حقيقة ورائعة بمعدل تحديث 120Hz

من خلال شاشة جوال نوفا 9 يمكنك أن تشعر بتدفق المرئيات عبر عرض المحتوى المفضل لديك واستمتع بالألعاب سريعة الحركة بتدفق سلس بفضل معدل التحديث الفائق الذي يبلغ 120 هرتز. وبالنسبة إلى أي محتوى بمعدل تحديث إطار منخفض سيتحول النظام تلقائياً إلى 60 هرتز للحفاظ على عمر البطارية لفترة أطول.

جوال هواوي نوفا 9

استمتع بالجمال الطبيعي للحياة على شاشة بنطاق ألوان P3 كامل المسار. تتضمن 1.07 مليار لون ودقة الألوان العالية، والتباين الفائق HDR10 بالإضافة إلى ذلك، يضمن حماية عينيك دائماً من خلال حماية العين.

كاميرا سينمائية Ultra Vision بدقة 50 ميجا بايت

هاتف هواوي نوفا 9 يكشف عن رؤية جديدة في التصوير الفوتوغرافي. بفضل الكاميرا السينمائية Ultra Vision بدقة 50MP، بالإضافة إلى مستشعر كبير مزود بمعالج RYYB لاستيعاب كمية أكبر من الضوء بنسبة 40% بينما يساعد محرك HUAWEI XD Fusion على معالجة كميات كبيرة من المعلومات بسرعة وتعزيز الوضوح لكل صورة سواء في الليل أو في النهار.

جوال نوفا 9

التقاط صور فائقة الوضوح. تعمل الكاميرا السينمائية عن طريق خوارزمية تحسين الذكاء الاصطناعي المدمجة مزيداً من وحدات البكسل لإنتاج لقطات فائقة الوضوح في أي وقت.

رؤية واسعة جديدة. التقط لقطات عرضية ذات تشوه أقل بشكل كبير بفضل خوارزمية تصحيح التشوه. وسيظهر العالم الفسيح في صورك ذات الزاوية العرضية بشكل رائع دائماً.

التقاط اللحظة. قوة الذكاء الاصطناعي في هاتف HUAWEI Nova 9 تعمل على اكتشاف الحركة على التأكد من التقاط الصور في الوقت المناسب بالتركيز الصحيح لضمان حصولك على لحظات رائعة.

فيديو سيلفي 4K بدقة 32MP

بفضل الكاميرا الأمامية ذات الدقة العالية التي تبلغ 32 ميغابكسل والتي تظهر ألوانا أكثر واقعية وتفاصيل أكثر ثراء، يساعدك هاتف HUAWEI nova 9 على التقاط صور سيلفي واضحة للغاية.

عندما تقوم بتسجيل مدونة فيديو أثناء التنقل تأكد أن المحتوى الذي تلتقطه ثابت وواضح مع ميزة AIS لتثبيت لقطات الفيديو الذكية.

HUAWEI Nova 9

تسجيل الكاميرا الأمامية والخلفية بشكل مستمر. أحصل على تسجيل مستمر والاستمتاع بالفيديو المزدوج يمكنك التقاط الصورتين في نفس الوقت. واستمتع بمشاهدة وعرض صورك 4K على ساعتك الذكية.

شحن سريع جداً بقوة 66 وات HUAWEI SuperCharg

استمتع بشحن كامل وسريع من خلال إمكانية شحن HUAWEI SuperCharg الفائق بقدرة 66 واط. وعندما يكون الوقت ضيقاً، سيكون كل ما تحتاج إليه هو 18 دقيقة للحصول على نسبة شحن قدرها 66% ولا تدع الشحن يشغل بالك مرة أخرى. ويمكنك تحقيق الشحن بشكل كامل سوف تحتاج إلى 38 دقيقة.

عند استخدام ميزة تخفيض استهلاك الطاقة. توفر البطارية الكبيرة بسعة 4300 ملي أمبير 9 عمراً استثنائياً للبطارية. استمتع بالأفلام والموسيقى ومكالمات الفيديو والألعاب لفترة أطول.

خاصية مشاركة الشاشة الفائقة من هواوي

خاصية مشاركة الشاشة متوفرة على جوال نوفا 9 بكفاءة عالية. يمكنك الاستمتاع بتجربة سلسة بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر المحمول بنقرة بسيطة، قم بسحب الملفات و إفلاتها، إرسال رسائل إلى الأصدقاء أو الاتصال بالفيديو مع الأحباب، تحرير الصور بكل سهولة.

التحكم الكامل والوصول إلى إعدادات الشاشة والشبكة اللاسلكية والبلوتوث ومستوى الصوت. بالإضافة الى ذلك قم بتشغيل المشاركة الذكية من خلال ميزة +Device بحيث يمكنك تعديل ملفات الهاتف بشكل مباشر من جهاز الكمبيوتر أو إجراء مكالمة هاتفية عبر شاشة الكمبيوتر المحمول.

مواصفات جوال نوفا 9

الشاشةشاشة OLED منحنية مقاس 6.57
المعالجQualcomm Snapdragon™ 778G 4G
وحدة المعالجة المركزية
ثمانية النواة، 4 × Cortex-A78 بسرعة 2.42 غيغاهرتز + 4 × Cortex-A55 بسرعة 1.8 غيغاهرتز
معالج الرسومات
Adreno™ 642L
الكاميراالكاميرات الخلفية 2MP+2MP+8MP+50MP
الكاميرا الأمامية فيديو 32MP – 4K
ذاكرة التخزين128GB
ذاكرة RAM8GB
البطارية4300 ملي أمبير
الشحنشحن سريع بقوة 66 واط HUAWEI SuperCharge
الوزن175 جرام
الأبعادالطول 160 مم
العرض 73.7 مم
العمق 7.77 مم
معدل التحديث120Hz
المستشعراتمستشعر البصمة – قارئ بصمة الأصابع – مستشعرات الإضاءة المحيطة – مستشعر البوصلة – مستشعر الاقتراب
نظام التشغيل نظام EMUI 12

بعد أن سردنا لكم أهم مميزات جوال نوفا 9، والمواصفات الخارقة التي يمتلكها هاتف HUAWEI Nova 9. بإمكانك التفكير في امتلاك هاتف Nova 9، ولحسن الحظ أنه يوجد خصم على موقع هواوي وسوف اضع لكم رابط الخصم لـ جوال نوفا 9 التي بإمكانك شراء الهاتف بسعر يصل الى 1599 ريال سعودي مع العديد من الهدايا والخصومات الاقوى لهاتف نوفا 9HUAWEI Nova 9

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات