تطبيق كلوب هاوس يوفر ميزة جديد للموسيقيين وميزة البحث

ميزة تطبيق كلوب هاوس
ميزة تطبيق كلوب هاوس ، تطبيق كلوب هاوس ، Clubhouse

تطبيق كلوب هاوس الشهير بالغرف الصوتية الافتراضية هو تطبيق شبكة اجتماعية للدردشة الصوتية. يسهل التواصل من خلال الاتصال السمعي. ويمكن أن تضم الغرفة الصوتية الى 5000 شخص. تطبيق كلوب هاوس يعمل على تحسين منصتة الصوتية فقد قام بتحديث ميزة البحث وايضاً إضافة ميزة الوضع الموسيقي الجديد هذا الاسبوع ل فقد وفر ايضاً خيار صوتي عالي للموسيقيين.

فقد وفر في الوضع الجديد للموسيقيين أدوات تحسين خاصة بالصوت للعازفين مباشرة عبر الشبكة الاجتماعية. وسوف تصل هذه الميزة الجديد الى نظام الايفون ومن ثم الاندرويد.

يساعد هذا الوضع الجديد في منصة Clubhouse على جعل منصة كلوب هاوس مكان مناسب للموسيقيين والموسيقى الجميلة وسماعها مباشره. في ظل المنافسة القوية من شركة تويتر والتي طرحت ميزة Ticketed Spaces وشركة أمازون.

اذا كنت تحب الاستماع الى الموسيقى او كنت تحب العزف على الموسيقى فانا انصحك الاشتراك في كلوب هاوس لانة سوف يوفر لك أدوات تحسين الصوت بجودة عالية وبشكل مباشر وصوت ستيريو.

ويمكنك ايضاً توصيل معدات واجهزة خارجية مثل المكروفون USB أو لوحة خلط واستخدامها أثناء البث المباشر في المنصة.

للمزيد / هاتف نوكيا الجديد Nokia G300 بتكلفة بسيطة – وابرز مواصفاتة

 

تشغيل وضع الموسيقى الجديد في كلوب هاوس

  1. انقر على الثلاث النقاط في الزاوية اليمين في الاعلى من الغرفة.
  2. تحديد جودة الصوت.
  3. اختيار الموسيقى.

واذا كنت تريد الاستمتاع الى الأداء فقط، لن تضطر إلى القيام بهذي الخطوات كلها.

ميزة البحث في Clubhouse

قامت منصة كلوب هاوس في تحديث ميزة البحث الخاص بها. وتعرض شريط البحث الآن في مكان مناسب في الجزء العلوي الخاصة بك.

ومية اضافة تتيح لك دعوة الأصدقاء بسرعة إلى غرفة الصوت المباشر. والتي تمكنك من التلويح Wave للأصدقاء مباشرة من شريط البحث.

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات