Site icon adenplus1

انستقرام – تحميل أفضل انواع الانستقرام بلس 2021 مجاناً

تحميل انستقرام

تحميل انستقرام الاصلي - تحميل انواع الانستقرام instagram plus - تحميل انستقرام - تنزيل انستقرام - انستقرام 2021 - انستقرام اخر اصدار ، تحميل انستقرام ، انستقرام ، الانستقرام

عزيزي متابع موقع عدن بلس 1 سوف نقدم لكم اليوم تحميل instagram الاصلي، وتحميل انواع instagram بلس من رابط مباشر في مكان واحد، يعني instagram المعدل وهي عدة انواع منها instagram plus وانستقرام الذهبي و OGInstagram و Instagram Lite خفيف جداً يعمل بشكل ممتاز على الاجهزة الضعيفة من الهواتف الذكية، وسوف نقدم لكم نبذة سريعة حول برنامج انستقرام برنامج التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم المتخصص بنشر الصور والفيديوهات القصيرة.

 

انستقرام

برنامج انستقرام التابع لشركة فيسبوك في الاوانة الاخيرة تم بيع برنامج instagram لصحاب برنامج فيس بوك وهو مارك الذي استحوذ بدورة على برنامج instagram وبرنامج الواتساب.

انستقرام الاصلي: هو البرنامج الرسمي لشركة فيس بوك يتيح لك هذه البرنامج مشاركة الصور ومقاطع الفيديوهات القصير واضافة متابعين والشهرة بين الملايين من المستخدمين من جميع انحاء العالم. يمكنك عمل اضافة لايكات وتعليق على المنشورات ويمكنك ايضاً الدردشة مع المتابعين بكل سهولة تامة ويمكنك ايضاً عمل هاشتاج على المنشورات ليصل لمستخدمي كثر.

تحميل الانستقرام الاصلي

برنامج الانستقرام النسخة الاصلية instagram التابعة لشركة فيسبوك هذي النسخة من instagram محدودة المزايا يمكنك فقط عمل ستوري او صورة او مقطع فيديو قصير ومشاركتة لدى المتابعين والإشارة الى الصفحات ولكن لا يمكنك تحميل الصور او تحميل مقطع الفيديو او فتح صورة بروفايل احد هذه النسخة الاصلي من instagram ذات قواعد واسس مبنية عليها من قبل شركة فيسبوك.

 

مميزات instagram

 

تحميل الانستقرام الأصلي لأجهزة أندرويد
تنزيل instagram لأجهزة أيفون

 

تحميل انستقرام كمبيوتر 

تستطيع دخول الانستقرام عبر الموقعه الرسمي من خلال هذا الرابط أضغط هنااا

 

أفضل انواع الانستقرام – instagram plus

لقد تم العديد من المبرمجين او مطورين البرامج بصناعة العديد من أنواع الانستقرام الذي تمتلك العديد من المزايا و الخصوصيات. وكل instagram يقدم لك بعض المميزات حسب ما تم تصميمة من قبل المبرمج او المطور مثل انستقرام الذهبي يمكنك تحميل الفيديوهات وتحميل الصور وتحميل الستور، و الانستقرام بلس وانستقرام لايت و اوجي انستقرام والكثير الكثير من انواع instagram.

وسوف نقوم بشرح كل نوع من انواع instagram مع ذكر بعض مميزاتة الذي يتميز بها كل برامج انستقرام، مجانية تحميل انستقرام بلس المطور الذي تسهل عليك القيام بالكثير من الاشياء اليكم بقائمة بـ جميع انواع instagram.

انستقرام – OGInstagram

اوجي انستقرام يعتبر أحد أفضل وأشهر instagram معدل شبية في instagram الذهبي في المميزات الجميلة الذي يمتلك وسهولة التعامل معه فهو برنامج رائع جداً من حديث المميزات والخصائص تستطيع من خلالة تحميل اي صورة او اي مقطع فيديو على الانستقرام، سوف نعرض لكم مميزات هذه البرنامج الجميل او جي instagram.

مميزات OGInstagram

 

تحميل انستقرام اوجي

 

انستقرام – Instagram Lite

انستقرام لايت Instagram Lite. نسخة جميلة جداً تعمل مثل النسخة الاصلية لبرنامج instagram، خاصة للاجهزة الذي تمتلك مواصفات ضعيفة جداً، يمكنها تشغيل هذه instagram بكفاءة عالية لانة خفيف على الهاتف الذكي وحجمة صغير جداً لايتعدى الـ 10 ميجا بايت. فأنصح كل من لديه هاتف ذكي ذات مواصفات منخفضة او ضعيفة ان يحمل هذه instagram وتشغيله في الجوال.

مميزات Instagram Lite

تحميل Instagram Lite

 

الانستقرام الذهبي

برنامج انستجرام الذهبي بلس، مالك المطور الشهير أبو عرب، يتميز برنامج instagram بشعبية كبيرة في الوطن العربي خاصة لمحبي الصور والفيديوهات القصيرة. وستلاحظ التركيز الكبير على الصور الرائعة والجميلة في برنامج الانستجرام، ولكن لا تستطيع تحميل هذه الصور او الفيديوهات او نسخ التعليقات.

مميزات الانستقرام الذهبي 

1- تستطيع تحميل كل الفيديوهات والصور على instagram.
2- يتيح لك تحميل فيديوهات أستوري الاصدقاء وغير الاصدقاء
3- ميزة تحميل صور أستوري الاصدقاء وغير الاصدقاء
3- تكبير وتصغير الصورة في الستوري
4- تستطيع عرض صور البروفايل الخاصة للمستخدمين
5- معرفة من يتابع حسابك.
6- نسخ البايو Bio
7- تستطيع نسخ التعليقات من اي منشور
8- يدعم اللغة العربية
9- لا يحتوي تطبيق انستجرام على الاعلانات

الجديد في نسخة الانستقرام الذهبي

1- تستطيع تسجيل الدخول عبر الفيس بوك
2- يمكنك الاتصال صوت وصورة
3- إضافة خيارات جديدة لعمل ثيمات جديدة
4- يمكنك استخدام lGTV في instagram
5- طرح الأسئلة في الستور
6- تستطيع عمل منشن في القصة الخاصة بك
7- يمكنك اضافة مقطع موسيقى في القصة
8- يمكنك طلب أشارة التحقيق الزرقاء لحسابك
9- إصلاح رسائل إغلاق التطبيق عند الخروج من التطبيق
10- أصلاح إغلاق التطبيق عند التحميل

تحميل انستقرام الذهبي

 

انستقرام بلس – instagram plus

انستقرام بلس يعمل هذه البرنامج وضع الكثير من المميزات الخارقة الذي يمكنك إستخدامها بدل من إستخدام instagram الاصلي الذي يمنعك من فعل المميزات هذي مثل ميزة تحميل الفيديو والصور الذي تريدها من برنامج الانستجرام او تحميل صورة بروفايل اي شخص وهكذا سوف نكتب لكم جميع المميزات الذي يمتلكها عند تحميل instagram plus.

مميزات تحميل انستقرام بلس

 

تحميل انستقرام بلس

 

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

 

Exit mobile version