انستقرام تطلق ميزة جديدة لمنافسة تطبيق TikTok

انستقرام تطلق ميزة جديدة
انستقرام تطلق ميزة جديدة لمنافسة تطبيق TikTok

انستقرام تطلق ميزة جديدة لمنافسة تطبيق TikTok

 

من المعروف أن تطبيق Tik Tok نجح نجاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة خصوصاً في أوساط الشباب، وهو ما جعلة يشكل تهديد حقيقاً على فيسبوك وخصوصاً على تطبيقها للتواصل الاجتماعي المتخصص بنشر الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام. 

يمكنك تحميل/ تحميل أفضل تطبيق للجوال لتحميل الفيديوهات بسرعة كبيرة مجاني

ولهذا الغرض فإن أنستغرام أطلقت ميزة جديدة للتغلب على النجاح الباهر الذي حققه تطبيق Tik Tok، الميزة الجديدة ستمكن مستخدمي انستقرام من إنشاء مقاطع صغيرة ودمجها مع موسيقى من بين مجموعة من الاختيارات المطروحة بالنسبة للمستخدمين.

انستقرام

انستقرام تطلق ميزة جديدة لمنافسة تطبيق TikTok

الميزة الجديدة والتي تحمل إسم Reels بدأت مرحلة الاختبارات لدى المستخدمين في دولة البرازيل حسبما أشارت وسائل الإعلام المتخصصة، وكان تطبيق Tik Tok قد نجح في جذب مئات الملايين من المستخدمين ، وهذا بالإضافة إلى أنة تم تحميل التطبيق أكثر من مليار مرة.

 

من خلال هذه الميزة الجديدة لتطبيق الانستقرام يمكن أن يتخلى بعض المستخدمين عن تطبيق Tik Tok نظراً إلى أن انستقرام يمتلك الافضلية في كل شي.

يمكنك الاشتراك على صفحتنا عبر الفيس بوك ليصلك كل جديد أضغط هنااا
ويمكنك أن تشارك الموضوع الى جميع اصدقائك عبر الفيس بوك وتويتر وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعية 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات