Site icon adenplus1

العاب اكشن اون لاين مجاناً | افضل العاب اكشن على الجوال مجاناً 2021

افضل لعبة اكشن

افضل 3 العاب اكشن واثارة على الهواتف الذكية 2020 - تحميل العاب اكشن - العاب اكشن - افضل العاب اكشن 200 - تحميل العاب اكشن للجوال - العاب اكشن للجوال، لعبة اكشن

افضل العاب اكشن اون لاين مجاناً

اقدم لكم في هذه  المدونة. أفضل 3 العاب اكشن قتال اون لاين على الهاتف الذكي. فالكثير منا يحب العب من خلال هاتفه لسهولة حمله واستخدامه ومشاركة الآخرين في اللعب أيضاً وخصوصاً الألعاب الأكشن، مثل “اوباجي” و “كول اوف ديوتي” الى غيرها من تلك الألعاب المميزة.

لهذا، فأننا اليوم سنضع افضل 3 العاب في العالم تستطيع اللعب بها مع الآخرين بدون أي ملل حيث انها تجمع بين الاستراتيجية و الخطط و المواجهة واللعب الجماعي.

العاب اكشن – PUBG MOBILE

وهي أشهر لعبة أكشن في العالم حيث أخذت الصدارة بشكل قوي ومميز وهي احد الألعاب المجانية التي تضم الكثير من اللاعبين في ساحة واحدة لقتال بعضهم البعض والحصول على  متعة وأثارة أكبر.

 

حيث انك تقوم بدخول الى ساحة المعركة من على طائرة بمظلة وتجهيز نفسك لي أخذ العتاد والبدء بالقتال وتضم أيضاً التضميد خلال المعارك الملحمية المنظمة 100 لاعب من جميع أنحاء العالم ووضع الحمولة , ووضع الحمولة ونمط المباريات المميتة وثقال الزومبي, ونمط الفريق 4 ضد 4 والصمود والنصر لي آخر لاعب يبقى في ساحة القتال.

مميزات اللعبة:

متطلبات اللعبة :

لتحميل لعبة ببجي – العاب اكشن

تنزيل للاندرويد

تنزيل للايفون

يمكنك تحميل / تنزيل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر شرح بالصور

يمكنك تحميل / حمل الان لعبة PUBG Mobile lite خاصة بالجوالات الضعيفة والمتوسطة

 

العاب اكشن – Call of Duty

طبعاً هذه العبة يمكنك التمتع بجودة عالية تضاهي منصات التحكم من خلال هاتفك المحمول و التمتع بعناصر التحكم المخصصة والمحادثة النصية والصوتية ايضاً وكذلك الصوتيات و الرسوميات ثلاثية الأبعاد المثيرة .

فلا تحرم نفسك من المتعة والتشويق الموجودة في هذه اللعبة الأكثر من رائعة وتبادل إطلاق النار هو الأحب الألعاب في العالم , والمتاحة الأن على هاتفك للعب في أي وقت وأينما كنت.

مميزات لعبة ببجي – العاب اكشن

متطلبات تشغيل اللعبة:

تحميل لعبة كول اوف ديوتي – العاب اكشن

تنزيل للاندرويد

تنزيل للايفون

 

لعبة الاكشن – Modern Strike Online:PRO FPS

وهي عبارة عن ساحة معركة. مثيرة جدا بين فريقين. الارهابيين و FPI و تبادل إطلاق النار بينهم لي يفوز احد اللاعبين او احد الفريقين في ساحة المعركة ليكون المنتصر في هذه المعركة الفائز.

وتعمل ايضا في الاجهزة ذات الامكانيات المنخفضة ويدعم تعدد اللاعبين عبر الانترنت من GPS.

مميزات لعبة كول اوف ديوتي – العاب اكشن

لتحميل اللعبة – العاب اكشن

 

تنزيل للاندرويد

تنزيل للايفون

يمكنك تحميل/ أفضل العاب السيارات للجوال 2021 تحميل مجانا

Exit mobile version