Site icon adenplus1

أفضل برنامج كشف الارقام لجميع الأجهزة الذكية والكمبيوتر مجاناً

افضل برنامج كشف الارقام اندرويد - ايفون - كمبيوتر

افضل برنامج كشف الارقام ، افضل برنامج كشف الارقام 2022، افضل برنامج كشف الارقام اندرويد - ايفون - كمبيوتر

هل تريد برنامج كشف الارقام والاسماء جدير بالثقة ويعمل على جميع الاجهزة؟ هنا سوف نقدم لكم برنامج قوي جداً في كشف الاسماء المجهولة وحمايتك من الاتصالات المجهولة ومن المتطفلين والاتصالات والرسائل التسويقية.

الكثير منا يتسائل ويريد أن يعرف عن الارقام الغريبة الذي يتصل علية. ومن هو صاحب هذه الرقم. وما هي هويته المتصل. أن كانت مزحة من صديق يتصل عليه. أو كان شخص يتصل من أجل أذية الناس، وخلق المشاكل. ولهذه اليوم سوف نقدم لكم أفضل برنامج كشف الأرقام. بكل سهولة من خلال هذه البرنامج تستطيع معرفة من المتصل عليك.

أفضل برنامج كشف الارقام

أفضل برامج كشف الارقام. سوف نقوم الان بشرح برنامج Truecaller. لمعرفة كل مميزاته. وسوف نضع لكم كل روابط التحميل لجميع الاجهزة كمبيوتر أو هاتف ذكي (اندرويد وايفون) ننصحك المتابعة حتى اخر المقال.

أفضل برنامج كشف الارقام Truecaller

برنامج Truecaller الأفضل والأشهر في العالم، يستخدمه أكثر من 300 مستخدم في الوطن العربي وفي العالم. برنامج تروكولر يستطيع كشف الارقام ومعرفة اسم المتصل وتحديده بدقة عالية أو حضر المكالمات الغير مرغوب فيها والمكالمات الغير معروفة التي تقوم بالاتصال بشكل مستمر.

ويمكنك الدخول إليه عبر الموقع الرسمي واستخدامه لجهاز الكمبيوتر. ومعرفة الارقام المزعجة او التي لا تمتلك لها هوية. أو ليست مسجلة في قائمة أسماء اتصالاتك، في برنامج Truecaller. يقدم الكثير من الخدمات، والمميزات التي نريدها ونحتاجها باستمرار. فهو يسهل العمل على معرفة هوية الأرقام، ويدعم الكثير من اللغات المهمة من ضمنها اللغة العربية. واللغة الإنجليزية.

مميزات برنامج Truecaller

تنزيل Truecaller للكمبيوتر

تحميل Truecaller للأندرويد

تحميل Truecaller للايفون

للمزيد: – أفضل 7 برامج كاشف الارقام لجميع الأجهزة الذكية مجاناً

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية والتطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

Exit mobile version