موعد اطلاق هاتف سامسونج الجديد Galaxy S21 المنتظر

موعد اطلاق هاتف سامسونج الجديد Galaxy S21 المنتظر
موعد اطلاق هاتف سامسونج الجديد Galaxy S21 المنتظر

موعد اطلاق هاتف سامسونج الجديد Galaxy S21 المنتظر، مع اقتراب حلول عام 2021، أصبحت الشركة الكورية الجنوبية سامسونج قربة جداً من إطلاق هاتفها الذكي المنتظر جلكسي اس 21.

وخلال الأيام الماضية ظهرت الكثير من المعلومات حول هاتف جلكسي الجديد والمميز Galaxy S21 ، الصحفي المختص Roland Quandt ف موقع winfuture الشهير، قال من أن الشركة الكورية الجنوبية سامسونج قد بدأت فعلاً عملية إنتاج هواتف Galaxy S21 الرئيسية للعام المقبل.

ولكن ورغم ذلك يقول Roland Quandt إنه مازال من غير الواضح ما أن كان الأمر يتعلق بعملية الإنتاج النهائية لهذه الهواتف أو أن الأمر يتعلق فقط بإنتاج عينات لنماذج أولية.

المعلومات الجديدة جائت من جانب المدون والمسرب الشهير Jun Prosser في تدوينة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث أشار إلى أن سامسونج ستكشف عن ثلاث طرازات من هاتف Galaxy S21 و +Galaxy S21 و Galaxy S21 Ultra ، و أن العلان عن ذلك سيكون في 14 يناير 2021 وهو نفس تاريخ الطلب المسبق للهاتف.

سوف يكون متوفرا في الأسواق في تاريخ 29 يناير 2021، وسوف يكون متوفر في ستة ألوان هي الأسود والأبيض والرمادي والفضي والبنفسجي والوردي. أما فيما يتعلق بالمعلومات الخاصة بالهاتف ومواصفاته التقنية فإن ما زالت غير واضحة باستثناء تسريبات Ishan Agarwal والتي أشار فيها إلى أن هاتف جلكسي اس 21 سوف يأتي بالمواصفات التالي.

  • شاشة من نوع AMOLED بقياس 6.8 انش
  • معالج من نوع Snapdragon 875 من كوالكوم مخصصة للأسواق الآسيوية والأمريكية
  • معالج من نوع Exynos 2100  سوف تكون مخصصة للأسواق الأوروبية

 

يمكنك ايضاً قراءة /ميزة سناب شات لمنشئي المحتوى على حساباتهم الخاصة

 

موقع عدن بلس ون يرحب بكم جميعاً ونعدكم سوف نقدم لكم أفضل تطبيقات أندرويد للاستفسار حول التطبيقات أو برنامج الرجاء ترك تعليق وسوف نطلع علية ونرد عليكم بأسرع وقت ويمكنكم الاشتراك عبر صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات