You are currently viewing ميزة تطبيق ترجمة جوجل الجديدة 2020 سوف يدعم حفظ النصوص قريباً
ميزة تطبيق ترجمة جوجل الجديدة 2020

ميزة تطبيق ترجمة جوجل الجديدة 2020 سوف يدعم حفظ النصوص قريباً

 ميزة تطبيق ترجمة جوجل الجديدة 2020 سوف يدعم حفظ النصوص قريباً، ترجمة جوجل غني عن التعريف فهو أفضل تطبيق يعمل على ترجمة الكثير من النصوص بأفضل الطرق المتعددة عبر كتابة النص عبر التصوير عبر الصوت وغيرها الكثير والكثير.

ميزة تطبيق ترجمة جوجل الجديدة 2020 سوف يدعم حفظ النصوص

تطبيق ترجمة جوجل لا غنى عنها وهي قادمة بالكثير من المنفعة لجميع الأشخاص، كما وتحاول الشركة من تحسين خدمتها هذه وخاصةً عندما يتعلق الأمر بترجمة النصوص.

أعلنت شركة جوجل اليوم بإن تطبيق الترجمة على الهواتف الذكية سوف يدعم إمكانية حفظ النصوص في الوقت الحالي بهدف الرجوع إليه في وقتاً لاحق قراءة النص.

بدورة هذا الإعلان جاء حساب جوجل الرسمي من على تويتر، وقد وضحت الشركة الشكل الذي ينبغي أن يبد علية هذه الميزة المنتظرة، حيث سيتم وضع أيقونة نجمة جديدة في الجزء العلوي، وعند الضغط عليه سيتم حفظ النص، كذلك سيكون هناك الواجهة لـ تصفح النصوص المحفوظة، فضلاً عن وظائف الفرز والبحث والقدرة على تسمية النصوص.

أخيراً، تشبه هذه الميزة في تطبيق ترجمة جوجل ماهو موجود في تطبيق Live Transcribe الخاص بالشركة، الذي يتيح لك أيضاً حفظ النسخ النصية لمدة تصل إلى ثلاث أيام، والبحث فيها ونسخ النص منها، وحتى الآن هذه الميزة غير متاحة لأحد، ويبدو أن إطلاقها سيكون من جهة الخادم، لذا سوف تصل للجميع خلال الأسابيع القليلة القادمة، هذه الميزة من جوجل.

 

يمكنك أيضاً

 

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية

En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات