You are currently viewing شركة الفيسبوك ميزة جديدة تطلقها خاصة بفيروس كورونا
شركة الفيسبوك ميزة جديدة تطلقها خاصة بفيروس كورونا - أخبار - عدن بلس ون

شركة الفيسبوك ميزة جديدة تطلقها خاصة بفيروس كورونا

شركة الفيسبوك ميزة جديدة تطلقها خاصة بفيروس كورونا

 

تفشي فيروس كورونا في الاونة الاخيرة في انحاء العالم واصيب الكثير من الناس في هذه الوباء، وتسارع شركات التكنولوجية في توفير التعليمات الصحيحة وتجنب الاخبار والتعليمات الخاطئة الذي انتشرت بشكل كبير، والان منصات وبرامج التواصل الاجتماعي تعتبر المنصات الاولى لتعليم الناس  لتجنب فيروس كورونا، والان شركة الفيسبوك تطلق ميزة جديدة. 

ويبدو أن شركة فيسبوك بأعتبارها موقع تواصل اجتماعي الاول تحتوي على 2 مليار مستخدم  قد انتشر فيه الكثير من الاخبار الكاذبة والمزيفة حول وباء كورونا وهي الان تسعى جاهدة لتصحيح جميع المعلومات للمسخدمين للاستفادة من منصتها وتجنبها والحماية من وباء كورونا. وبدورها أعلنت شركة فيسبوك عن ميزة جديدة لمحاربة هذه الظاهرة من الاخبار الكاذبة والتي ستكون متوفرة بالنسبة لجميع المستخدمين خلال الأسابيع القليلة القادمة. 

وهكذا فقد أعلنت شركة الفيسبوك أن جميع المستخدمين الذين قد يقومون بعمل إعجابات أو تعليقات أو كذلك مشاركة لبعض المحتويات التي تعتبر غير موثوقة أو مضللة سيتم إرسال إشعارات خاصة لهم، وبعد الضغط على هذه الإشعار سيتم توجيههم نحو صفحة على موقع ويب تابع لمنظمة الصحة العالمية WHO، حيث سيم توضيح كل المعلومات الضرورية التي يجب على المستخدم أن يعرفها فيما يتعلق الامر بفيروس كورونا.
وكانت شركة فيسبوك قد قامت بالكثير من الإجراءات في سبيل محاربة التضليل حول فيروس كورونا خصوصاً على واتس اب حيث بدأت بمنع إرسال الأخبار التي قد تكون مضللى لأكثر من شخص كما وضعت خدمة جديدة بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية للحصول على جميع المعلومات بشأن هذا الوباء المنتشر.
يمكنك ايضاً

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب

 

En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات