pubg mobile تنزيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر شرح بالصور

تنزيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر شرح بالصور
تنزيل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر شرح بالصور

تنزيل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر شرح بالصور

وصف لعبة ببجي pubg mobile للكمبيوتر 

لعبة ببجي pubg mobile هي اللعبة الشهيرة التي تحمل الاسم الكامل Player Unknown’s Battleground التي تتوفر الآن على معظم اجهزة الايفون والاندرويد والكمبيوتر ايضاً كونها ذات مواصفات عالية جداً ودقة واداء وايضاً كانت تلعب هذه اللعبة على اجهزة ومنصات البلايستيشن والاكس بوكس و PC والكمبيوتر.

أول اصدار من لعبة ببجي Pubg كان على الكمبيوتر (ويندوز) وبالتحديد على برنامج Steam على Microsoft Windows النسخة التي أطلقت تحت مسمى النسخة  التجريبية في شهر مارس 2017 وبعد مرور 8 أشهر من وقت اطلاق النسخة التجريبية أطلقت اللعبة بشكل كامل, واليوم تدعم الايفون والايباد بشكل كامل وبنفس أجواء اللعبة التي عودتنا ببجي PUBG عليها مع الاسلحة والأماكن والاشخاص والمهارات والاداء الاكثر من رائع.

عند عرض اللعبة في النسخة التجريبية على اللاعبين والمحترفين في مجال الألعاب الرسومية والجرافيكية تلق تدعم بشكل كبير جدا حيث ان اللاعبين اعجبوا جداً بمهارات لعبة ببجي pubg mobile بشكل كبير جداً حيث انتقل عدد كبير جداً من لاعبين الى مدمنين للعبة فقط في النسخة  التجريبية, إلا أن كل المطورين تلقوا بعض الانتقاد حول بعض الأدوار في اللعبة إلى أن ذلك قد اثر بالإيجاب لأن المطورين عودوا المستخدمين على التواصل بشكل كامل وتلبية كل حاجياتهم.

حيث ان لعبة الببجي للايفون حصلت على شهرة واسعة جداً في العالم وايضاً Pubg Mobile في تحقيق شهرة كبيرة للغاية وبشكل خاص في العالم العربي, وبعد النجاح الباهر التي حققته لعبة ببجي حول العالم اعطى لها الحق في الكثير, مما جعل مطوري اللعبة يتمكنون من الدخول الى اللعبة وعمل الكثير, من التحديثات التي ترضي جميع اللاعبين.

فضلاً على ذلك أنها تعلن عن امكانية التحديثات وفقاً لاحتياجات اللاعبين حول العالم فضلاً على امكانية التطوير بمواصفات عالية الجودة, حتى يتمكن اللاعبين من لعبها.

  خريطة ببجي موبايل على الكمبيوتر

كيفية تحميل لعبة ببجي موبايل pubg mobile للكمبيوتر

تحذر الاشارة الى ان اللعبة تتميز بالعديد من المميزات والتي تتلخص في انها عالية الجود تعمل برسومات اقرب للواقع, اللعبة متمكنة من اللعب في اجواء الفريق وقد يصل عدد اللاعبين الى 100 لاعب للجولة الواحدة, تتسم بالوان جذابة وعالية اتش دي, حرية اللعب عن طريق الطرق المفتوحة وامكانية تواجد مراحل مشوقة وممتعة, اللعبة قد لا تشعرك بالملل على الاطلاق وذلك من كثرة المهمات الحماسية والمهام الجانبية لها اثر جيد, واخيراً وليس اخراً اللعبة عن طريق الانترنت .

 

طريقة تثبيت لعبة ببجي على الكمبيوتر pubg mobile

1- قم بتحميل المحاكي الرسمي لـ لعبة ببجي pubg mobile على الكمبيوتر عبر هذا الرابط أنقر هنا

المحاكي الرسمي لببجي موبايل

2- قم بنقر مرتين على الملف الذي تم تنزيله من الرابط

كيفية تنزيل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر شرح بالصور

 

3-  قم بالنقر فوق تثبيت انتظر حتى ينتهي من التثبيت

تنزيل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر شرح بالصور

 

4- قم بالنقر فوق كلمة ابدأ او Start 

كيف تنزيل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر شرح بالصور

5- سيتم فتح برنامج المحاكي انتظر حتى يتم تنزل المحاكي وقم بتثبيت لعبة ببجي pubg mobile

pubg mobile على الكمبيوتر شرح بالصور

 

6- بعد الانتهاء من التثبيت اللعبة ببجي pubg mobile سوف تظهر ايقونة العبة

 pubg mobile على الكمبيوتر


7- في هذه المرحلة لعبة ببجي مثبتة بالفعل وجاهزة للعب pubg mobile

لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر

8- حدد الخيار المقابل لبطاقة الفيديو الخاص بك وانقر فوق حفظ, إذا قمت بتغيير الخيار الأول قم بإعادة تشغيل على الرسالة الذي تظهر.

لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر

أنقر فوق الرمز الذي تمثل لوحة المفاتيح لتعيين الأوامر بالطريقة التي تفضلها.

 

طريقة شراء ملابس في لعبة pubg mobile

نجد أن هناك العديد من اللاعبين قد يحتارون في تلبيس الشخصيات الخاصة بهم في لعبة ببجي, ولكن سوف يوضح لكم خلال المقال كيفية شراء الملابس في لعبة ببجي, وتتمثل في الآتي:-

1- ادخل على قائمة shop
2- بعد الدخول على قائمة shop
3-قم بزيارة قائمة cartes
4- انظر يسار القائمة
5- وادخل على قائمة أخرى في صندوق أسفلها اسمه soldier’s cartes ثم قم بالشراء الملابس التي ترغب بها , ممكن تيشيرت او بنطلون أو حذاء.
6- يكون سعر الشراء لأول مرة 700 كوين ثم يتضاعف حتى 1400 كوين.
7- ويمكنك في حالة الفوز الحصول على الملابس بكل سهولة.

 

تحميل المزيد/ حمل الان لعبة PUBG Mobile lite خاصة بالجوالات الضعيفة والمتوسطة


مميزات تحميل لعبة pubg mobile
 للكمبيوتر

1- في حال رغبة اللاعب في تحميل لعبة الاكشن والقتال pubg mobile على جهاز الى الكمبيوتر او اللاب توب الخاص به, يجب عليه أن يقوم في البداية بتحميل برنامج نوكس على الجهاز الكمبيوتر الخاص به, فمن خلال هذا البرنامج يتمكن المستخدم من تحميل كافة تطبيقات والعاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص به, ويرجع ذلك لكون هذا البرنامج يمثل محاكي لنظام الاندرويد الخاص بالهواتف الذكية, ولكن على أجهزة الكمبيوتر.

2-كما تشمل لعبة pub mobile الكثير من أشكال المركبات المختلفة, والتي يتمكن اللاعب من قيادتها مثل الشاحنات, والسيارات العادية, وكذلك الدراجات, والقوارب, والطائرات.

3- ومن الجدير بالذكر أن لعبة ببجي للايفون تحتوي على مجموعة كاملة من الاسلحة الحديثة والتي تتماشى مع اللعبة.

4- ومن أهم مميزات لعبة بيجي التي سنحصل عليها عند تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر او اللاب توب الخاص بك, كون تلك اللعبة تتميز بوجود الصوت العالي والواضح بها, بالإضافة الى الموسيقى الرائعة, والعديد من المؤثرات الصوتية الميزة التي تتماشى مع مناخ اللعبة بصورة كبيرة.

5- كما تتميز لعبة Pubg باحتوائها على أعمال الجرافيك بشكل متميز للغاية, والتي تخلق حالة من التوحد بين اللاعب واللعبة, و تجعل اللاعب يشعر كأنه في عالم اللعبة بشكل واقعي وحقيقي.

6- تحتوي لعبة المعارك ببجي على العديد من المميزات المتنوعة, والتي يأتي على رأسها الرسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة بشكل كبير للغاية.

7- عند قيامك بتحميل لعبة pubg mobile فإنك تقوم بتحميل اللعبة اون لاين رقم واحد على مستوى العالم أجمع

تنزيل لعبة pubg mobile lite للكمبيوتر اخر اصدار

ان لعبة ببجي لايت للكمبيوتر حققت دخل وشعبية عالية جداً للشركة المنتجة بحيث انه استغل اللعبة عدد كبير من اليوتيوبر في تحديثات مختلفة, لكونها واحدة من الألعاب التي يستطيع اللاعب أن يقوم بممارستها بصورة كاملة على شبكة الانترنت, ويذكر ايضاً أنه يتم العمل بشكل مستمر من أجل تطوير اللعبة وذلك حتى تتماشى مع مختلف انظمة التشغيل, وتعد فكرة لعبة ببجي فكرة مختلفة وفريدة من نوعها, حيث لا يوجد أي لعبة اخرى تشابه تلك اللعبة, فهي واحدة من العاب الاون لاين التي يستطيع اللاعب من خلالها الدخول في منافسة مع الكثير من اللاعبين الآخرين في مختلف دول العالم.

في الخرائط تحمل جرافيك عالي جداً في هذه اللعبة العالمية ينزل اللاعبين ليتحدوا مع بعض وتبدأ التحديات والقتال بشكل واسع جداً, والمتميزة بشراستها, حيث تتيح لعبة pubg mobile للاعب امكانية ان يقوم باستخدام الكثير من الاسلحه وادوات الحروب المختلفة الموجودة داخل اللعبة, وذلك حتى ينجح اللاعب في التخلص من جميع اللاعبين المنافسين له, وأن يتمكن من أن يكون الشخص الناجي الوحيد على تلك الجزيرة. يمكنك الان تحميل PUBG Mobile lite لأجهزة الجوالات الضعيفة.

لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر (اون لاين)

يتم اسقاط حوالي 100 لاعب على ارضية الميدان بمناطيد يسقطون من الطائرة. تحت مساحة 8 كيلو متر تقريباً , ويتم اللعب والقتال ونصب الفخاخ الاحترافية بشكل موسع وكبير للفوز في اللعبة , يبقى على ماهو الحال إلى أن يبقى اللاعب الاخير التي يلعب بها الأفراد شيء يسمى الزون مهمته تقليص عدد اللاعبين حتى لا تصبح اللعبة مملة وتضيق عليهم القتال ايضاً بضمهم في منتصف الجزيرة لتحسم الأمور بعد ذلك , انها ببجي موبايل وبيجي للكمبيوتر.

كيف تلعب ببجي موبايل على الكمبيوتر

من المبادئ الأساسية في لعبة ببجي موبايل انها بسيطة للغاية, فهي لعبة تندرج تحت الالعاب الاستراتيجية مثل كاونتر ستراك, وكول اوف ديوتي ولكن قد تختلف تلك اللعبة عن غيرها في طرق الموت, ففي حالة موتك سوف تخسر المرحلة, وبدل ان تذهب الى مباراة بين فريق سوف تكون انت داخل مباراة ضد الجميع, وكذلك الفرق الاخرى, فلك ان تقوم بمواجهة باقي الاعداء.

في الآونة الأخيرة استحوذت لعبة ببجي موبايل على نسبة كبيرة من التحميلات وزيادة عدد المتابعين واللاعبين في وقت قصير , وأصبحت اللعبة محور اهتمام ووصلت تريند جوجل وتصدر معدلات البحث في وقت قصير, مما يدل على أنها لعب أصبحت مثيرة للاهتمام, ومن الجدير بالذكر ان هناك اكثر من 15 مليون مستخدم وفي تقدم مستمر.

قائمة هواتف الايفون الذي تدعم لعبة ببجي pubg mobile

1- اكس آر iPhone X R
2- آيفون اكس اس ماكس   iPhone Xs Max
3- آيفون اكس اس iPhone Xs
4- آيفون اكس iPhone X
5- آيفون 8 و8 بلس iPhone 8
6- آيفون 7 و7 بلاس iPhone 7
7- آيفون اس أي iPhone SE
8- آيفون 6s و6s بلس
9- آيفون 6 و 6 بلس

 

متطلبات التشغيل الموصى بها لعبة pubg mobile

1- نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 10
2- المعالج:AMD Ryzen 5-1600 / Intel Core i5-7600k
3- الذاكرة:8  غيغا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي
4- الرسومات: نفيديا GTX 1060 6GB  او افضل
5- DirectX 11

 

أقل متطلبات تشغيل لعبة pubg mobile

1- نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7, ويندوز 8.1, ويندوز 10
2- المعالج:- Intel Core2 1.8 / AMD FX 6300
3- الذاكرة: 3 جيجا بايت من ذاكرة العشوائي
4- الرسومات: Nivdia GeForce GTX 660 2GB – AMD Radeon HD 7850 – GeForce 8600
5- DirectX 9.c
5- الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
6- التخزين:30 جيجا مساحة متوفرة

 

معلومات حول لعبة ببجي للكمبيوتر

التاجر: تينسنت موبايل الدولية المحدودة.

حجم اللعبة: 16 جيجابايت.

اللغات: يدعم معظم لغات الأجهزة على الكمبيوتر ومنها العربية.

السعر: العبة مجاناً.

 

يمكنك الاشتراك او متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك و تويتر للمزيد من الاخبار التقنية والبرامج المجانية والتطبيقات المجانية للاندرويد والايفون

عدن بلاس1

 

يمكنك أن تشارك الموضوع الى جميع اصدقائك عبر الفيس بوك وتويتر وغيرها من التطبيقات

 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات