شركة سامسونج تكشف عن هاتفها Galaxy Z Flip 5G
شركة سامسونج تكشف عن هاتفها Galaxy Z Flip 5G

شركة سامسونج تكشف عن هاتفها Galaxy Z Flip 5G

شركة سامسونج تكشف عن هاتفها Galaxy Z Flip 5G

شركة سامسونج تكشف اليوم عن هاتفها الجديد، أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن هاتفها الذكي الجديد القابل للطي الذي يحمل إسم Galaxy Z Flip 5G وقد مر وقت طويل منذ أن أعلنت الشركة عن توفرة في الأسواق العالمية.

Galaxy Z Flip 5G

كما يؤكد الجميع فإن الهواتف الذكية القابلة للطي هي ستقبل الهاتف بشكل عام، وهو مايبدو أن شركة سامسونج تتطلع نحو الابداع فيه، لذلك فقد قدمت منذ العام الماضي عدداً من الهواتف بهذه التقنية، وبالنسبة لهاتف Galaxy Z Flip 5G فإنه لن يكون مختلفاً في الشكل عن النسخة الأقدم وهو Galaxy Z Flip على مستوى التصميم، إذا يأتي التصميم بشكل متطابق، لكن بطبيعة الحال فإنه سيكون هناك عدد من التحسينات البسيطة في النسخة الجديدة.

بالاضافة أن النسخة الجديدة تدعم تقنية الاتصالات من الجيل الخامس وسيأتي بمعالج من طراز +Snapdragon 865، وكذلك زيادة ألوان الهاتف مابين الرمادي والفضي من دون نسيان ميزة Flex Mode التي خضعت لتحسينات.

سيكون الهاتف متوفر في الأسواق ابتداء من 7 أغسطس المقبل مقابل 1449,99 دولار بالنسبة للثمن المقترح في الأسواق الأمريكية.

يمكنك أيضاً

 

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات