كيفية انشاء حساب مايكروسوفت على ويندوز 10 | كورس تعليم ويندوز 10

كيفية انشاء حساب مايكروسوفت على ويندوز 10 | كورس تعليم ويندوز 10
كورس تعليم ويندوز 10 ، كيفية انشاء حساب مايكروسوفت على ويندوز 10 ، انشاء حساب على Microsoft ، انشاء حساب متجر ويندوز 10

كيفية انشاء حساب مايكروسوفت على ويندوز 10 | الدرس الثالث من كورس تعليم ويندوز 10. مافائدة انشاء حساب مايكروسوفت على ويندوز 10؟ سوف تجد الكثير من المميزات الرائعة عند إنشاء حساب Microsoft ويندوز 10 اهم هذه المميزات انك سوف تستطيع ان تصل الى متجر مايكروسوفت وتحميل الكثير من التطبيقات والالعاب المجانية والمدفوعة، وايضاً كل هذي البرامج والتطبيقات التي يمكنك تحميلها من مصدر رئيسي تابع لشركة مايكروسوفت أي أنك لن تقلق عند تحميلك للعديد والكثير من البرامج والتطبيقات على ويندوز 10. وهناك ايضاً ميزة مساحة اضافية افتراضية من مايكروسوفت كل ذلك بعد إنشاء حساب مايكروسوفت.

والان سوف نقدم لكم شرح جميل ومبسط حول كيفية انشاء حساب على ويندوز 10 بكل سهولة ومجاني لن تحتاج الى دفع شيء عند تسجيلك او انشاء الحساب في مايكروسوفت. ولكن كل ماتحتاجة هو مشاهدة الفيديو الخاص بقناتي عدن بلس ون التقنية وتركيز على كل الخطوات حول انشاء الحساب وسوف تجد أن الأمر في غاية السهولة عزيزي المتابع. 

ولاتنسى عزيزي اذا اعجبك الفيديو ان تترك بصمة لك بالاعجاب بالفيديو او الاشتراك وتفعيل الجرس من أجل تقديم كل ماهو جديد في مجال التقنية ولا تخجل من طرح اي سؤال تريد الاستفسار عنه كل ماعليك هو كتابة اي شي تريد معرفتة ولكم اطيب التحيات احبائي اترككم الان من الفيديو المشروح بتفاصيل حول كيفية انشاء حساب مايكروسوفت مجانا 2021.

كيفية انشاء حساب مايكروسوفت على ويندوز 10

 

كيفية انشاء حساب Microsoft على ويندوز 10 خطوة بخطوة

الخطوات : 

1- قم بالذهاب الى “ابدأ”
2- من ابدأ اختر “إعدادات” بعد فتح واجهة الإعدادات
3- اختر “الحسابات” ومن الحسابات قم بختيار “البريد الالكتروني والحسابات”
4- من واجهة البريد الالكتروني والحسابات قم بختيار نضغط على “اضافة حساب”
5- إنشاء حسابك ثم اكتب كلمة السر وبعدها اكتب اسمك ثم منطقتك و تاريخ ميلادك ثم رقم هاتفك
6- بعد كتابة رقم هاتفك سيصلك كود التحقق قم بإدخاله ثم اضغط “التالي”
7-بعدها تضغط “تم” من ثم يصبح معك حساب خاص بك على ويندوز 10

اتمنى ان ينال الدرس اعجابكم ولاتبخل علينا عزيزي المشاهد والمتابع بالاشتراك على قناتي عدن بلس ون التقنية  ولا تنسوا ترك تعليقاتكم وارائكم المهمة لنا حول الفيديو و الكورس التعليمي لويندوز 10 المقدم من موقع adenplus1 ولكم جزيل الشكر والاحترام.

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات