يمن موبايل 4G | ضبط اعدادات شريحة Yemen Mobile 4G

Yemen Mobile 4G
يمن موبايل 4G - ضبط اعدادات شريحة Yemen Mobile 4G - ضبط اعدادات يمن موبايل فور جي

يمن موبايل 4G هي خدمة اتصالات تقدمها شركة يمن موبايل في اليمن، وتعتمد على تقنية الجيل الرابع للاتصالات اللاسلكية. تتيح هذه الخدمة للمستخدمين الحصول على سرعات إنترنت عالية وجودة صوت وصورة عالية أثناء الاتصالات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية والوسائط المتعددة.

تتوفر خدمة يمن موبايل فور جي في معظم مناطق اليمن، وتشمل العديد من الخيارات والباقات التي تناسب احتياجات المستخدمين المختلفة، وتتضمن خيارات الدفع المسبق والدفع الآجل. تعمل يمن موبايل على تطوير خدماتها باستمرار لتلبية احتياجات المستخدمين، وتسعى جاهدة لتوفير خدمة اتصالات عالية الجودة والموثوقية للمستخدمين في اليمن.

.كانت تقديم خدمات يمن موبايل 3G منذ سنوات سابقة، وأصبحت الان تعمل بتقنية يمن موبايل 4G، وتبيع شرائح الاتصالات Yemen Mobile 4G. تعد شريحة يمن موبايل الشريحة الأولى في اليمن لتشغيل تقنية الفور جي.

يمن موبايل 4G

يمن موبايل 4G تعمل الحين تقنية الفور جي في محافظة صنعاء وغيرها من المحافظات الاخرى في شمال اليمن، ولكن حتى الان لم تدشن خدمة يمن موبايل فورجي في جنوب اليمن. وسوف يتم العمل على تقنية الفوري جي لبقية المحافظات تدريجيا ان شاء الله حتى تصل لكل محافظات اليمن.

 للمزيد/ كيفية ضبط اعدادات الانترنت يمن موبايل 3G مجانا 2022 | شريحة Ymobile Net

ولكن يريد الكثيرين من مستخدمي الانترنت العمل على تقنية 4G يمن موبايل. لا داعي لذهاب الى اي مهندس من اجل ضبط إعدادات شريحة Yemen Mobile 4G. وحتى إذا كنت لأتعلم كيف تعمل هذه التقنية على هاتفك الذكية. او لا تستطيع القيام بضبط إعدادات يمن موبايل أو لا تعمل شريحة يمن موبايل على الهاتف بتقنية الفوري جي.

سوف نقوم بشرح طريقة ضبط إعدادات شريحة يمن موبايل خطوة بخطوة بالصور والفيديو ومعرفة الشروط اللازمة لعمل Yemen Mobile 4G على الهاتف.

شروط عمل تقنية يمن موبايل 4G

لكن تعمل على تقنية يمن موبايل 4G يجب عليك توفير بعض الشروط اللازمة لعمل تقنية 4G على هاتفك الذكي.

1- يجب ان يدعم هاتفك الذكي تقنية 4G

يجب ان يتوفر لديك هاتف يعمل بتقنية الفور جي من اجل ان يعمل هاتفك بطاقته القصوى إذا كان يدعم الفور جي. ولكن كيف يمكنني ان اعرف ان هاتفي يدعم تقنية 4G؟

سهل جداً كل ما عليك هو فتح هذه الإعدادات ومعرفة أن هاتفك يدعم 4G

  • انقر على تطيب الإعدادات او خيار الإعدادات
  • ثم انقر على خيار شبكات الهاتف وبطاقات SIM
  • انقر على خيار نوع الشبكة المفضلة سوف تجد خيار 4G LTE
  • سوف تجد علامات تدل على دعم تقنية 4G

2- يجب عليك توفير شريحة جديدة تعمل بنظام 4G

يجب عليك استبدال شريحتك القديمة بشريحة جديدة تعمل بتقنية 4G، من أقرب فرع من فروع شركة Yemen Mobile. من اجل ان تتوافق مع الهاتف المدعوم بتقنية 4G.

3- ضبط إعدادات 4G على هاتفك الذكي.

واخيراً سوف تقوم بضبط الإعدادات على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد.

1- انقر على تطبيق الإعدادات او خيار الإعدادات

2- بعد ذلك انقر على خيار شبكات الهاتف و بطاقات SIM

يمن موبايل 4G

3- انقر على شريحة يمن موبايل ثم انقر على خيار أسماء نقاط الوصول

يمن موبايل 4G

4- انقر على خيار اسم نقطة وصول جديدة

5- اكتب في خيار الأسم (الفراغ الأولى) هذه الكلمة Ymdata

6- اكتب في خيار APN (الفراغ الثاني)  هذه الكلمة ymdata

7- انزل الى خيار أسم المستخدم واكتب هذه الكلمة ymdata

8- واكتب في خيار كلمة المرور هذه الكلمة ymdata مثل توضيح بالصورة

Yemen Mobile 4G

9- انقر على خيار حفظ او المزيد ومن ثم حفظ

10 – قم بالنقر على النقطة التي تم إنشاؤها باسم Ymdata

يمن موبايل 4G

يجب أن تتوفر جميع هذه الشروط لديك حتى تعمل تقنية الفور جي بكل سهولة وبدون عناء. شريحة يمن موبايل الفورجي تعمل بسرعة فاقدة عند استخدامك للإنترنت وأفضل من تقنية 3G بكثير من حيث تحميل ومشاهدة الفيديوهات ورفع البرامج والفيديوهات واي شيء على الانترنت.

ضبط اعدادات شريحة Yemen Mobile 4G

سوف تجدون في هذه الفيديو الخاص بقناتنا المحترف التقني شرح بشكل كامل عن كيفية ضبط إعدادات يمن موبايل 4G بطريقة احترافية وماهي المتطلبات التي يجب توفرها من اجل ان تعمل تقنية الفور جي لشريحة يمن موبايل

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات