امتلك هاتف هواوي 50 برو بلس الخارق باقل ثمن

Huawei P50 Pro plus
هواوي 50 برو بلس - Huawei P50 Pro plus

هاتف هواوي 50 برو بلس الأسطورة من شركة هواوي الصينية العملاقة، التي أصبحت أحد أهم الشركات المصنعة للهواتف الذكية فائقة القدرة والتحمل وبشكل جميل وإبداعي وذات الوان مميزة ورائعة. سوف نتحدث اليوم عن هاتف هواوي الخارق Huawei P50 Pro plus. عن أهم مميزاته و سرد جميع مواصفات الهاتف.

أهم مميزات هواوي 50 برو بلس

تصميم هواوي 50 برو بلس المقاومة للعوامل الخارجية

هواوي 50 برو بلس

هواوي 50 برو بلس بتصميم قوي جداً واجهة زجاجية باستخدام زجاج غوريلا كورنينج، وإطار مصنوع من الألمنيوم وجسم خلفي زجاجي. يمتلك الهاتف الوان مختلفة وجذابة وهما اللون الذهبي الكاكاو و اللون الأسود الذهبي.

هواوي 50 برو بلس

مقاومة للماء والرذاذ والغبار. شاشة مقاس 6.6 بوصة. تتناسب الشاشة الكبيرة والبطارية مع جسم الهاتف فهو أخف وزناً من الجيل السابق ومناسب بشكل أفضل للجميع. تدعم معدل تحديث 120 هرتز، ومعدل تحليل باللمس 300 هرتز، تجربة سلسة واستجابة سريعة بشكل لامثيل لها.

ميزة حماية المثالية للعينين وهي خاصية التحكم في التعتيم بتقنية PWM بمعدل إطار مرتفع يبلغ 1,440 هرتز. يقلل من إجهاد العين حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة مريحة للعينين بجودة عالية.

HUAWEI P50 Pro

دقة الألوان بمستوى احترافي تدعم شاشة True-Chroma الألوان P3 الواسع و 10.7 مليار لون لتعرض الوان متناسقة تتألق ببراعة من عينيك إلى الشاشة.

قوة الكاميرا والتصوير

تصميم هندسي رائع ومبسط لكاميرا Dual-Matrix. يمكنك صناعة محتوى رائع من خلالها والتقاط الصور بشكل احترافي لم يسبق لها مثيل في التقاط الصور بشكل رائع وإظهار اللألوان الحقيقة في الصورة. تقوم الكاميرا الرئيسية بإظهار عالماً من الألوان الحقيقة وخاصية SuperZoom matrix التي بدورها تستطيع التقاط الصورة بوضوح رائع من قريب أو بعيد بنطاق موسع أو مقرب.

قوة تصوير الكاميرا ودقة الألوان

تعمل بصريات HUAWEI XD Optics على تمكين التصوير الفائق بالهاتف الذكي بوضوح أفضل بينما يساعد محرك الصور HUAWEI XD Fusion Pro الذي تمت ترقيته على إعادة إنتاج تفاصيل الصورة بدقة عالية. وإمكانية إدخال مزيد من الضوء والتقاط الصور بوضوح فائق وصفاء لا يُصدق.

محرك الصور True-Chroma يتميز بنظام مستشعر مُحسن الضوء المحيط، ونطاق الألوان P3 الواسع وأكثر من 2000 تعديل للون، من أجل إظهار العالم بكل ألوانه.

دقة التقريب في هاتف HUAWEI P50 Pro

من السهل التقريب حتى تصل إلى 2.5 سم، وأكتشف جمال الصورة وتفاصيلها عن قرب بواسطة هذه الهاتف الخارق هواوي 50 برو بلس.

الكاميرا بالمنظار المقرب بقدرة 64 ميغا بكسل، تجلب الأشياء البعيدة أمام عينيك بينما تعمل بصريات HUAWEI XD Optics على تحسين جودة الصورة بشكل كبير. مع نطاق Zoom يصل إلى 200x، الحصول على صور واضحة وثابتة في كل مرة.

ميزة AIS Pro الاحترافية مع OIS للحصول على لقطة ثابتة True-Steady، لا مزيد من الضبابية وقم بالتقاط الصور والمشاهد من نافذة السيارة أو اللحظات المثيرة في المباراة بثبات وسهولة. ولن تؤدي اهتزاز يديك إلى إتلاف الصور ومقاطع اثناء التصوير.

ميزة True-Focus Fast التصوير السريع يسمح لك بالتقاط كل شيء أثناء تحركك وبسهولة تامة.

أداء وقوة Huawei P50 Pro plus

أنيق وجذاب من الخارج وقوي من الداخل. يمتلك مجموعة رقائق 5 نانو متر أداء فائقاً في معالج البيانات، وتعدد المهام ووقت الاستجابة، بينما يتضمن نظام Graphene للتبريد السائل ثلاثي الأبعاد تشتيتاً سريعاً ومستقر للحرارة.

جمال سماع الصوت وقوة الصوت الشامل من مكبرات الصوت بالستريو المزدوجة. يقوم HUAWEI Histen بتخصيص التأثيرات الصوتية للسيناريوهات المختلفة. بحيث تستمتع وتندمج بالمشهد بشكل أعمق، سواء عند لعب الألعاب أو مشاهدة مقطع فيديو.

يمتلك بطارية كبيرة تبلغ 4360 ملي أمبير، الاستمتاع بالمزيد من الألعاب ومشاهدة الحلقات والمكالمات الطويلة مع الأحباب.

مواصفات Huawei P50 Pro plus

الشاشةشاشة OLED منحنية مقاس 6.6
الدقة 2700×1228 بكسل
معدل اللمس 300 هرتز
المعالجSnapdragon 888 4G
وحدة المعالجة المركزية
Octa-core, 1 x Cortex-X1@2.84 GHz + 3 x Cortex-A78@2.42 GHz + 4 x Cortex-A55@1.8 GHz
معالج الرسومات
Adreno 660
الكاميرات الخلفيةكاميرا True-Chroma بدقة 50 ميغا بكسل (ألوان، عدسة f/1.8 واسعة، OIS)
كاميرا True-Chroma بدقة 40 ميغا بكسل (أحادية، عدسة f/1.6 واسعة)
الكاميرا بزاوية عريضة فائقة بدقة 13 ميغا بكسل (عدسة f/2.2 واسعة)
كاميرا Telephoto بدقة 64 ميغا بكسل (عدسة f/3.5 واسعة، OIS)، دعم التركيز التلقائي
الكاميرا الأماميةكاميرا سيلفي بدقة 13 ميغا بكسل (زاوية عريضة، f/2.4، تركيز تلقائي)
دقة الصورة/ تدعم ما يصل إلى 4160×3120 بكسل
دقة الفيديو/ تدعم ما يصل إلى 3840×2160 بكسل، وتدعم فيديو بحركة فائقة البطء بدقة 1080 بكسل لكل 240 إطارًا في الثانية.
الذاكرة ذاكرة الوصول العشوائي سعة 8 غيغابايت + ذاكرة التخزين سعة 256 غيغابايت
البطارية4.360 ملي أمبير/ ساعة
الشحنشحن سريع بقوة 66 واط HUAWEI SuperCharge
الوزن195 جرام
الأبعادالطول 158.8 مم
العرض 72.8 مم
السمك 8.5 مم
معدل التحديث120Hz
المستشعرات
قارئ البصمة – مستشعر الجاذبية – مستشعر الأشعة تحت الحمراء – مستشعر الضغط البارومتري – مستشعر تأثير المجال المغناطيسي – البوصلة – جيرسكوب – مستشعر الاقتراب – مستشعر الليزر – مستشعر الإضاءة المحيطة – مستشعر حرارة الألوان – قارئ بصمات الأصابع
نظام التشغيل نظام EMUI 12

بعد ان سردنا لكم أهم مميزات هاتف Huawei P50 Pro plus، والمواصفات الخارقة التي يمتلكها هاتف 50 برو بلس. بإمكانك التفكير في امتلاك هاتف Huawei P50 Pro plus، ولحسن الحظ انه يوجد خصم على متجر هواوي وسوف اضع لكم رابط الخصم هاتف هواوي 50 برو بلس التي بإمكانك شراء الهاتف بسعر يصل الى 3999 ريال سعودي بعد ان كان 4299 ريال سعودي
مع العديد من الهدايا والخصومات الأقوى من متجر هواوي.

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات