براءة أختراع على هاتف هواوي ميت 40 برو تكشف عن ثماني كاميرات Huawei Mate 40 Pro

هواوي ميت 40 برو
براءة أختراع على هاتف هواوي ميت 40 برو تكشف عن ثماني كاميرات - Huawei Mate 40 Pro

براءة أختراع على هاتف هواوي ميت 40 برو تكشف عن ثماني كاميرات

 

يبدو أن الشركة الصينية هواوي تحضر لمفاجأة كبيرة خلال العام الجاري 2020، وذلك من خلال إطلاقها هاتفها الذكي الجديد والرئيسي في عام 2020 هواوي ميت 40 برو ، وبمميزات معتبرة خصوصاً على مستوى الكاميرا، حيث من المرتقب أن يآتي هذه الهاتف في مجموعة مكونة من ثماني كاميرات.

الأخبار الجديدة جاءت أنطلاقاً من تصميم مسرب لهاتف Huawei Mate 40 Pro وهو في الحقيقة براءة أختراع وضعتها شركة هواوي لدى المصالح المختصة وقام الموقع المختص 91Mobile بإعادة نشرها وتظهر الصورة المسربة بوضوح أن الهاتف الجديد سيأتي بخمس كاميرات في الواجهة الخلفية وثلاثة كاميرات في الواجهة الأمامية.

هواوي ميت 40 برو

ومن الواضح أن شركة هواوي الصينية تريد أن تجعل من الكاميرا إحدى نقاط قوة هاتفها الجديد هواوي ميت 40 برو ، علماً أننا مازلنا لانعرف الشيء الكثير عن هاتفها الجديد القادم، حيث أنة ما زالت أمامنا شهور قبل أن تكشف هواوي رسمياً عنة ، تشير التقارير إلى أن ذلك لن يكون قبل شهر سبتمبر المقبل.

هذي أخر الأخبار حول هاتف هواوي Huawei Mate 40 Pro الجديد القادم من الشركة الصينية والذي سوف يفجر مفاجئة كبيرة في عالم الهواتف الذكية المتطورة.

أ

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات