هواوي تستعد لإطلاق أول هواتفها بدون تطبيقات جوجل

هواوي تستعد لإطلاق
هواوي تستعد لإطلاق أول هواتفها بدون تطبيقات جوجل

هواوي تستعد لإطلاق أول هواتفها بدون تطبيقات جوجل 

 

أخر اخبار شركة هواوي

تستعد شركة هواوي الصينية بتاريخ 19 سبتمبر الحالي للكشف عن هواتفها الذكية الجديدة ( Huawei Mate 30 ) والتي من المتوقع أن تشحن دون أي تطبيقات أو خدمات جوجل، وذلك وفقاً لتقرير جديد من صحيفة نيكي اسيان ريفيو Nikkei Asian Review.

ومن المؤكد أن فقدان متجر جوجل بلاي هو الضربة الأكبر، إلى جانب مجموعة من الخدمات Google Play Services والتي تعتمد عليها العديد من التطبيقات الخارجية لكي تعمل بشكل صحيح.

ويتوقع المحللون أن تساهم هذه الخسارة في أنخفاض مبيعات شركة هواوي من الهواتف الذكية بمقدار 10 ملايين وحدة هذا العام. ولاتظهر الولايات المتحدة أي علامات على تخفيف موقفها من كبرى شركات تصنيع معدات الاتصالات في الصين.

وقال محلل صيني: قد تتراجع مبيعات الهواتف الذكية في الخارج بنسبة 30 في المية أو أكثر, وتشير التقريرات إلى أن الشركة قد شحنت في العام الماضي 100 مليون هاتف ذكي في الصين و 100 مليون في الخارج. وتتوقع شركة الأبحاث البريطانية IHS Markit أن تنخفض مبيعات شركة هواوي الخارجية بمقدار 13 مليون هاتف ليصبح المجموع 88 مليون في عام 2019.

 

يمكنك الاشتراك والمتابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك وتويتر للمزيد من الأخبار التقنية والبرامج المجانية والتطبيقات المجانية والالعاب المجانية للأندرويد والايفون

 

يمكنك أن تشارك الموضوع الى جميع اصدقائك عبر الفيس بوك وتويتر وغيرها من التطبيقات  

 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات