هواتف من فئة جلكسي F تقرير أن شركة سامسونج سوف تطلق سلسلة جديدة

تقرير أن شركة سامسونج سوف تطلق هواتف من فئة جلكسي F
تقرير أن شركة سامسونج سوف تطلق هواتف من فئة جلكسي F

تقرير أن شركة سامسونج تضع خطة جديدة في إطلاق هواتف من فئة جلكسي F ، أشار تقرير جديد من موقع 91Mobiles إلى خطة شركة سامسونج الجديدة.

خطة سامسونج الجديدة هي إطلاق هاتف جديدة ورخيصة الثمن في سلسلة سوف يحمل أسم  جلكسي F مخصصة لسوق الهندية، ووفقاً لتقارير ترغب الشركة الكورية الجنوبية المنافسة بشكل أقوى في السوق الهندية لمجابهة الشركات الصينية مثل شاومي و ريدمي اللتان تملكان حصة كبيرة التي جاءت على حساب العملاق الكوري الجنوبي سامسونج.

حيث ستعتمد إلى توفير خيارات متعددة من الهواتف رخيصة الثمن بمواصفات منافسة عبر هواتف من فئة جلكسي F بسعر يقارب 270 دولار أمريكي، فيما زعم الموقع أن أول هواتف الشركة من سلسلة جلكسي F سيأتي بكاميرا خلفية رباعية تكون الرئيسية فيها بدقة 64 ميجا بيكسل، بينما مواصفاتة الأخرى ستكون مشابهة لهاتف جلكسي M31s.

الكشف عن الهاتف سيكون خلال شهر أكتوبر المقبل حيث سوف يتوفر في السوق الهندية عبر قنوات البيع الإلكترونية المتمثلة في موقع الشركة وعدد من شركائها، ومن ثم قد يتم توسيع النطاق ليشمل المتجر وعدد من الأسواق العالمية الأخرى.

وكانت شركة ساوسنج الكورية قد استبدلت العام الماضي سلسلة جلكسي J التي حققت نجاحاً ملحوظاً في الأسواق المتوسطة بالعلامة الجديدة جالكسي M ، في خطوة لمجابهة مصنعي هواتف الأندرويد الأخرين، بعد أن خسرت نسبة لابأس بها في ثاني أهم سوق عالمي للهواتف الذكية وهو الهند، مع انتشار هواتف المصنعين الصينيين ذات الكفاءة العالمية والسعر المعقول.

 

يمكنك أيضاً:

 

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات