ميزة قفل تطبيق ماسنجر فيسبوك الجديدة

ميزة قفل تطبيق ماسنجر
ميزة قفل تطبيق ماسنجر فيسبوك الجديدة

ميزة قفل تطبيق ماسنجر (فيسبوك)

ميزة قفل تطبيق ماسنجر فيسبوك الجديدة، أعلنت شركة فيس بوك عن ميزة جديدة قادمة على تطبيقها ماسنجر Messenger للمراسلة الفورية، وهي ميزة قفل التطبيق من أجل حماية خصوصية المستخدمين.

وتلك الميزة الجديدة المسماة بغلق التطبيق سوف تكون طبقة أمان اضافية لحماية محادثات المستخدم ومنع الآخرين من التجسس عليها والاطلاع عليها وقرائتها.

وعن ميزة الجديدة, قال فيسبوك على موقعه الرسمي, الخصوصية هي صميم عمل تطبيق ماسنجر, حيث تستطيع ان تكون على طبيعتك مع الاشخاص الأكثر اهمية لك سواء كان ذلك من خلال رسالة او مكالمة أو محادثة فيديو او في احد غرف ماسنجر.

ميزة قفل تطبيق ماسنجر سوف تتيح لك اغلاق التطبيق والحفاظ على الخصوصية عندما يطلب احد الأصدقاء أو افراد العائلة هاتفك الذكي من أجل استخدامه, حينها لن يتمكن من فتح محادثاتك على تطبيق ماسنجر.

وايضاً يمكن اغلاق وفتح تطبيق Messenger الان من خلال بصمة الأصبع او تقنية التعرف على الوجه وسوف تصبح تلك الميزة الجديدة متاحة على تطبيق الماسنجر لأجهزة الايفون والايباد وسوف تصل ميزة قفل التطبيق لمستخدمي الاندرويد خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ايضاً قال فيسبوك انه هناك بعض الميزات الاضافية التي يخطط لبدء اختبارها قريباً، مثل منح المستخدم القدرة على التحكم في من يمكنه مراسلتهم, كما سيبدأ تطبيق التراسل الفوري في تعتيم الصور من الأشخاص الذين يرسلون اليك دون موافقتك حتى لا تفتح صورة ربما تكون مسيئة أو ضارة.

وايضا تلك الميزات التي يستعد فيسبوك لتجربتها، تتوفر مثلها بالفعل على تطبيق انستاجرام وواتساب، ومع ذلك، لم يذكر فيسبوك متى سوف تصل تلك الميزة الجديدة لمستخدمي تطبيق ماسنجر ولكنها قد تتاح ربما العام المقبل.

 

يمكنك أيضاً

 

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات

تعليق واحد

التعليقات مغلقة.