ميزة فيسبوك الجديدة على تطبيقها الرسمي

ميزة فيسبوك الجديدة على تطبيقها الرسمي
ميزة فيسبوك الجديدة على تطبيقها الرسمي

الكثير من التطوير المستمر على تطبيق فيسبوك، بسبب المنافسة القوية بين تطبيقات التواصل الاجتماعي ، والكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي قد تم تفعيل ميزة الوضع المظلم أو الوضع الليلي، وقد عملت فيسبوك ميزة الوضع المظلم على موقعها وي.

وقبلها قد وضعت الميزة على نسخة فيسبوك لايت، والان أقترب موعد إطلاقها على تطبيق فيسبوك الرسمي حيث بدأت الشبكة الاجتماعية باختبار الميزة رسمياً.

كالعادة نشرت Jane Manchun Wong تغريدة تحوي مقطع فيديو تظهر أن فيسبوك تختبر علناً الوضع الليلي على نسخة الأندرويد و IOS ايضاً.

ولو كنت من المرشحين للاختبار فإن هناك زر خاص بالوضع الليلي يظهر في قسم الإعدادات والخصوصية من القائمة الجانبية، يمكنك تفعيله أو الغاء التفعيل يدوياً، أو ترك الوضع حسب إعدادات نظام التشغيل نفسه، فلو حددت في نظام التشغيل أن ينتقل ليلاً إلى الوضع الليلي فإن ذلك سيطبق على فيسبوك أيضاً.

بالطبع ما زال الاختبار في بداياته ولا نعرف الدول التي يدعمها أو نسبة المستخدمين، لكن جرت العادة أن يتم توسيعه تدريجياً على كافة المستخدمين خلال أسابيع إلى أشهر قليلة.

 

https://twitter.com/wongmjane/status/1322116035986808832

 

يمكنك ايضاً/ ميزة جديدة على هواتف آيفون الذي تعمل على نظام IOS 14 – أخبار

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات

تعليق واحد

التعليقات مغلقة.