ميزة فيسبوك الجديدة الوضع المظلم تعمم على المستخدمين للهواتف الذكية

ميزة فيسبوك الجديدة الوضع المظلم
ميزة فيسبوك الجديدة الوضع المظلم تعمم على تطبيقها المحمول

ميزة فيسبوك الجديدة الوضع المظلم تعمم على المستخدمين للهواتف الذكية

 

ميزة انتظرها الجميع وهي ميزة فيسبوك الجديدة الوضع المظلم Dark Mode على منصة التواصل الاجتماعي الفيسبوك للهواتف المحمولة، وقد اصبحنا سابقاً كيف سيكون الوضع المظلم، علما أن باقي خدمات الفيسبوك قد استفادت من هذه الميزة في وق مبكر، أما الان فقد بدأت الشركة في تعميم هذه الميزة لدى المستخدمين.

وكان التطبيق الرئيسي لفيسبوك قد عانى طويلا من غياب ميزة الوضع المظلم، لكن وسائل الاعلام المتخصصة نقلا عن بعض المستخدمين أشارت خلال الساعات الماضية أن منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك بدأت بالفعل توظيف هذه الميزة لكن بالنسبة لعدد قليل من المستخدمين عبر العالم على تطبيقها في الهواتف الذكية.

ويبدو أن المعلومات المنتشرة تخص على وجه الخصوص مستحدمي IOS وهو ماأكدتة فيسبوك، حيث أن عملية تعميم هذه الميزة بشكل تدريجي لدى جميع المستخدمين، لكن تقارير تشير إلى أن بعض مستخدمي أندرويد حصلوا بدرهم على تحديث ميزة الوضع المظلم على هواتفهم. وسيصبح بإمكان المستخدمين التحكم في ميزة الوضع المظلم عبر الإعدادات كما هو مبين في الصور.

ميزة فيسبوك الجديدة الوضع المظلم

 

ميزة فيسبوك الجديدة الوضع المظلم

 

يمكنك أيضاً

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات