ميزة سناب شات الجديدة وهي اضافة الموسيقى ضمن القصة لمستخدمي ايفون

ميزة سناب شات الجديدة وهي اضافة الموسيقى ضمن القصة لمستخدمي ايفون
ميزة سناب شات الجديدة وهي اضافة الموسيقى ضمن القصة لمستخدمي ايفون

ميزة سناب شات الجديدة وهي اضافة الموسيقى ضمن القصة لمستخدمي ايفون، لقد التزمت شركة سناب شات بوعدها، حيث أتاحت خيار إضافة الموسيقى إلى القصة ضمن القصة لعدد محدود من الدول، وتحديداً في شهر أغسطس الماضي.

والشركة تعلن اليوم عن توفر الميزة الجديدة لجميع مستخدمي IOS، مع عدم ذكرها أي تفاصيل لدعم نفس الميزة لمستخدمي النظام الآخر أندرويد، وبهذه الخطوة، تتقدم الشركة المنافسة لتطبيق تيك توك وانستجرام.

وكما أشارت الشركة أيضاً، أنها ستختبر السماح للمستخدمين بوضع أصواتهم بأنفسهم، وستكون هذه الميزة متاحة للجميع خلال الأشهر القليلة القادمة، وعلى الرغم من فقدان التطبيق للخلاصة كما هو الحال مع تطبيق تيك توك، ستركز سناب شات بدلاً من ذلك، على شراكتها مع كبار الناشرين وشبكات التواصل الاجتماعي الأكثر أحكاما بين المستخدمين.

عموماً عند تلقي أحدهم الآن سنابه بصوت، يمكنه التمرير لعرض المعلومات بما في ذلك الصورة الألبوم وعنوان الأغنية وأسم الفنان، محاذاة بالنقر على رابط تشغيل هذه الأغنية، للاستمتاع اليها كاملة على أبل ميوزيك ساوند كلاود أو سبوتيفي. 

وأخيراً مع اكتساب تيك توك لقاعدة جذب مثيرة للاهتمام، كان من الأفضل على سناب شات توفير هذا الدعم لمواكبة المنافسة وابقائها على صلة، حتى لو كان مقتصر مبدئياً لمستخدمي IOS.

 

 يمكنك ايضاً

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها


بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات