ميزة سناب شات الجديدة لمنافسة تطبيق تيك توك أنستقرام و لايكي 2020

ميزة سناب شات الجديدة
ميزة سناب شات الجديدة لمنافسة تطبيق تيك توك و أنستقرام 2020

ميزة سناب شات الجديدة 2020

ميزة سناب شات الجديدة 2020، هذه الميزة الجديد سوف تكون منافسة لتطبيق تيك توك و إنستقرام وغيرها من تطبيقها الفيديو، وبسبب المشاكل التي يواجهها تطبيق تيك توك على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية بسبب تضيق السلطات الأمريكية، فإن متاعب هذه التطبيق سوف تزيد بعد ميزة سناب شات المقتبسة من تيك توك.

ميزة سناب شات الجديدة

ويبدو أن تطبيق سناب شات وعلى غرار باقي المنافسين تزيد الاعتماد على النجاح الكبير والسريع لـ تطبيق تيك توك من أجل الرفع من عدد مستخدميها، وهو ماكشفت عنه التقارير الجديدة التي أكدت أن تطبيق سناب شات قامت باقتباس ميزة جديدة من التطبيق الصيني تيك توك.

والميزة الذي تم اقتباسها من التطبيق الصيني تيك توك هي ميزة إدراج المقاطع الموسيقية مباشرة في مقاطع الفيديو المصورة، رغم ذلك فإن ليس من المتوقع أن تكون الميزة الجديدة من Snapchat مماثلة لميزة تيك توك حيث لن يكون بإمكان المستخدمين مشاهدة فيديوهات تستعمل نفس المقاطع الموسيقية.

ورغم ذلك فإن الميزة الجديدة لـ سناب شات لن تكون متوفرة فوراً، حيث سيكون متوفرة بداية من الخريف المقبل بالنسبة لمستخدمي باللغة الانجليزية وفقط في كل من نيوزيلندا و أستراليا.

يمكنك أيضاً

 

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات