ميزة سكايب الجديدة يمكنك معرفتها الان 2020 وتحديث اخر اصدار سكايب

ميزة سكايب الجديدة يمكنك معرفتها الان 2020 وتحديث اخر اصدار سكايب
ميزة سكايب الجديدة يمكنك معرفتها الان 2020 وتحديث اخر اصدار سكايب

ميزة سكايب الجديدة. يمكنك معرفتها الآن 2020. وتحميل اخر اصدار سكايب. قامت شركة جوجل في آخر تحديث لنظام الاندرويد بوضع ميزة الاشعارات المنبثقة  على شكل فقاعة، والتي بدورها قد سمحت لتطبيقات التراسل الفوري بفتح نوافذ حرة عائمة يمكن تحريكها والعمل على اي واجهة مفتوحة.

ميزة سكايب الجديدة الاشعارات المنبثقة والفقاعة

والان تطبيق Skype يحصل على هذه الميزة من مايكروسوفت، وللحصول على ميزة سكايب الجديدة يمكنك تحميل اصدار Skype 8.67، ولكي تعمل الميزة سوف تحتاج اولا الى تمكينها على هاتفك الذكي خلال التوجه الى.

  • الإعدادات
  • ثم التطبيقات والاشعارات
  • واخيراً الفقاعات

وبمجرد تمكين يجب أن تعرض اشعارات سكايب رمزاً لتشغيلها على شكل فقاعة. وبمجرد الضغط علية سوف يظهر جميع محادثات سكايب كرموز عائمة. وبصرف النظر عن هذه الاضافة او الميزة الجديدة على تطبيق سكايب، فقد قدم التحديث دعماً لميزات اندرويد 11 وهي محادثات ذات الأولوية وميزة مساحة المحادثات.

واخيراً يمكنك تحديث اخر اصدار سكايب للاندرويد

تحديث سكايب اخر اصدار

 

يمكنك قراءة

 

موقع عدن بلس ون يرحب بكم جميعاً ونعدكم سوف نقدم لكم أفضل تطبيقات أندرويد للاستفسار حول التطبيقات أو برنامج الرجاء ترك تعليق وسوف نطلع علية ونرد عليكم بأسرع وقت ويمكنكم الاشتراك عبر صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات