شركة سامسونج و ميزة ساعة Galaxy Watch 3 الجديدة والذكية 2020

 ميزة ساعة Galaxy Watch 3
شركة سامسونج وميزة ساعة Galaxy Watch 3 الجديدة والذكية 2020

 ميزة ساعة Galaxy Watch 3

ساعة سامسونج و ميزة ساعة Galaxy Watch 3 ، شركة سامسونج اقترب موعد إطلاق أرقى هواتفها الذكية والسلسة الأكثر تميزاً من هواتفها نوت 20 ومازالت التسريبات شيئاً فشيئاً، وعلى خبر التسريبات جاء الخبر هذه المرة بكشف ميزة جديدة في الساعة الذكية القادمة وميزة الإجابة عن المكالمات بكل سهولة حتى وإن كانت يد المستخدم مشغولة.

وعلى غرار ميزة الساعة الذكية Galaxy Watch 3 أشارت تقارير XDA إلى إرفاق سامسونج تطبيق إيماءات حركية في ساعة Galaxy Watch 3 سيخصص هذه التطبيق لعملية الإجابة أو الرد على المكالمات، وتسهيل تجربة المستخدم دون أن تتطلب سوى القيام بقبض اليد وبسطها للرد فيما يمكنه تجاهل الاتصال عن طريق هز اليد.

كم من المتوقع أن توفر الساعة دعماً لميزة السقوط التي تدعمها ساعة آبل واتش، حيث ستتمكن الساعة من تتبع تعثر أو سقوط مرتديها لتصدر تنبيهاً لمدة 60 ثانية والتأكد من سلامته، لكن في حالة عدم الرد يرسل إحداثيات الموقع وتسجيل صوتي لمدة 5 ثواني لوحدات الطوارئ كم يمكن تخصيص بعد دقيقة بشكل اختياري.

ومن المتوقع أن تكون الساعة حاظرة في شهر أغسطس على مسرح حدث الشركة الافتراضي بجوار سلسلة هواتف النوت وسماعات الشركة الجديدة Live Buds مع نسخة الجيل الثاني من جالكسي فولد.

 

يمكنك أيضاً

 

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات

تعليق واحد

التعليقات مغلقة.