ميزة جديدة في هواتف سامسونج قد تغضب المستخدمين

ميزة جديدة في هواتف سامسونج
ميزة جديدة في هواتف سامسونج قد تغضب المستخدمين

ميزة جديدة في هواتف سامسونج قد تغضب المستخدمين

 

الشركة الكورية الجنوبية سامسونج يبدو أنها على وشك إطلاق ميزة جديدة في هواتف سامسونج قد تعودنا عليها فقط في الهواتف الصينية كهواتف شاومي وغيرها من الهواتف، وهي الميزة التي لن تنال إعجاب المستخدمين في هواتف شركة سامسونج، ويتعلق الأمر بميزة الإعلانات على بعض من هواتف Samsung الجديدة.

وبحسب تقارير إعلامية بناء على معلومات قادمة من الصين، فإن شركة Samsung تستعد لإطلاق ميزة جديدة على بعض من هواتفها جلكسي، وهي الميزة التي ستمكن الشركة من بث الإعلانات على هواتف المستخدمين، سواء كان على التطبيقات الخاص بشركة Samsung أو كذلك في الواجهة الرئيسية للهاتف الذكي.

 

ميزة جديدة في هواتف سامسونج
المعلومات الجديدة بنيت على صورة مسربة من مواقع التواصل الاجتماعي الصيني للنسخة OneUI 2.5 من الطبقة الخاصة بسامسونج لنظام التشغيل بأندرويد، وتقول المصادر الرئيسية أن الإعلانات الجديدة على هواتف جلكسي ستكون عبارة عن فواصل من 15 ثانية ولايمكن تحطيها وبالتالي يجب على المستخدم مشاهدتها قبل فتح شاشة القفل للهاتف الذكي.
ويبد أن الـميزة جديدة في هواتف سامسونج هي شبيهة بما هو متوفر ببعض الهواتف الصينية كهواتف شاومي، وخصوصا تلك الهواتف منخفضة التكلفة.

يمكنك ايضاً

 

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات