ميزة تيك توك الجديدة قيد الاختبار 2021

ميزة تيك توك الجديدة
ميزة تيك توك الجديدة، لقد تحولت في الفترة الاخيرة منصة تيك توك أحد أهم المنصات الناجحة في صناعة المحتوى على الانترنت. اخبار تقنية

ميزة تيك توك الجديدة، لقد تحولت في الفترة الاخيرة منصة تيك توك أحد أهم المنصات الناجحة في صناعة المحتوى على الانترنت. ويجب على المنصة أن تقوم في التحسينات في منصتها وإطلاق الميزات الجديدة التي تسهل على صانعي المحتوى تقديم المزيد من محتوى الفيديو بشكل أفضل.

وقد كان اختيار منصة تيك توك في هذه الميزة هو رفع مدة الفيديو، وقد أشار المدون الشهير والمتخصص في التقنية Matt Navarra والمعروف باخباره الدقيقة والصحيحة والموثوق بها. فقد أشار في منصة التواصل الاجتماعي المختصة ان تيك توك تعتزم رفع مدة الفيديو للمستخدمين من 3 دقائق حتى 5 دقائق كـ حد اقصى على منصة تيك توك.

وقد اشار المدون الشهير على حسابة في منصة تويتر الاجتماعية يكشف بالصور عن التحديث الجديد الذي ما زال قيد الاختبار، وايضاً تأكيده الأخبار الصحيحة والتي نشرها في شهر ديسمبر الماضي والذي يؤكد ان منصة تيك توك سترفع طول الفيديو الى ثلاث دقائق وهو مااصبح حقيقة وتم رفعه قبل اشهر.

 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات