ميزة تويتر الجديد لترجمة النبذة التعريفية على اندرويد iOS

ميزة تويتر الجديد لترجمة النبذة التعريفية
ميزة تويتر الجديد لترجمة النبذة التعريفية على اندرويد iOS

ميزة تويتر الجديد لترجمة النبذة التعريفية على اندرويد iOS

ميزة تويتر الجديد لترجمة النبذة التعريفية على اندرويد وايفون، لقد قامت شركة تويتر منذ فترة طويلة بإتاحة خيار ترجمة التغريدات خصوصا للغات المختلفة عن حسابك الشخصي، من أجل أن يفهم المستخدم المعنى الحقيقي للغة الذي يكاد لايفهمها، وسهولة فهمها بسرعة باللغة الاصلية على حسابه.

والان شركة تويتر اتاحة ميزة جديدة وهي تتيح لك ترجمة النبذة التعريفية للحساب الذي انت عليه بأي لغة كان، وهذي الميزة متاحة الآن على الهواتف الذكية التي تعمل على نظام أندرويد و iOS.

تسعى شركة تويتر نحو تقديم الأفضل على منصتها تويتر، ومن خلال هذي الميزة تتيح لك تسهيل الوصول المستخدمين لحسابات تناسب اهتماماتهم وتقدم محتوى بلغات مختلفة.

ويستطيع الآن أي مستخدم الوصول إلى اي حساب يتوقع أن يحظى بنفس الاهتمام ومن ثم ترجمة النبذة التعريفية سريعاً من أجل التأكد من انة قد اختار الحساب الذي يريد يبحث عن اهتمامه.

ويسهل هذه الميزة على المستخدمين متابعة وقراءة التغريدات بكل سهولة للحكم على المحتوى الذي يقدمه الحساب المستهدف، وذلك عبر ترجمة النبذة التعريفية آلياً.

وتقول شركة تويتر في تعليقها حول هذه الإضافة على حسابها الرسمي أًبح العثور على الحسابات لمتابعينها على تويتر أكثر سهولة، ويمكنكم الآن من ترجمة النبذة التعريفية على نظام أندرويد و iOS للحسابات التي تستخدم لغة مختلفة عن اللغة المحددة في إعدادات التطبيق.

تأتي هذه الخطوة من الشركة بعد يومين من إتاحة التحكم بالرد على التغريدات لجميع المستخدمين على الويب و أندرويد و iOS، كذلك بالتزامن مع بدء اختبار وضع عدد مرات اقتباس التغريدات بشكل منفرد بجانب عدد مرات إعادة التغريد وعدد مرات الإعجاب.

 

يمكنك أيضاً

 

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات