ميزة تطبيق تيليجرام الجديدة للأستخدام الأمن 2020

ميزة تطبيق تيليجرام الجديدة
ميزة تطبيق تيليجرام الجديدة للأستخدام الأمن 2020

ميزة تطبيق تيليجرام الجديدة للأستخدام الأمن 2020، أعلن تطبيق الدردشة والتراسل الفوري الشهير تيليجرام عن ميزتها الجديدة بعد مدة طويلة من الانتظار.

يتعلق الأمر بـ ميزة تطبيق تيليجرام الجديدة وهي ميزة الاتصالات المرئية الآمنة، خصوصاً في ظل التطبيقات المنافسة، وقال تطبيق تيليجرام الذي بدأ يلقى شعبية كبيرة خلال الفترة الاخيرة، أنه بدأ في توظيف الميزة الجديدة بالنسبة للمستخدمين على كل من منصتي جوجل أندرويد و آبل iOS وذلك بمناسبة الذكرى السابعة لإنطلاق التطبيق.

ميزة تطبيق تيلجرام الجديدة 2020

وهذه الميزة كما أشرنا هي اتصالات مرئية رغم تأخرها كثيراً مقارنة مع منافسيه من التطبيقات الاخرى، لكن تطبيق تيلجرام أشار إلى ميزتها الجديدة ستكون آمنة بشكل كامل، حيث أن ميزة الاتصالات المرئية على التطبيق ستكون مؤمنة من الطرف الأول إلى الطرف الأخر.

وهو ما يعني أن أي جهة بما فيها مطورو التطبيق لا يستطيعون الولوج إلى المحادثات، كما أنة بإمكان المستخدم القيام بأنشطة أخرى أثناء الاتصال من خلال ميزة الصورة داخل الصورة.

 

يمكنك أيضاً

 

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات