ميزة انستقرام الجديدة 2020 لتطوير انستقرام لمواجهة منافسيه

ميزة انستقرام الجديدة 2020، يواصل تطبيق الصور والفيديوهات والتواصل الاجتماعي انستقرام، التابع لشركة فيسبوك، تقوم شركة فيسبوك بالتحديثات المستمرة على تطبيقها انستقرام لمنافسة العديد من التطبيقات الاخرى.

وفي هذا الصدد كشفت انستقرام عن ميزة جديدة تريد منها أن تبقى المستخدمين مرتبطين بشبكتها لأكثر وقت ممكن، حيث ستبدأ انستقرام بإطلاق المنشورات المقترحة بناء على متابعة المستخدمون من محتوى.

ميزة انستقرام الجديدة 2020

وهي منشورات ستظهر في الصفحة الرئيسية للمستخدم، ومن المعروف أن الصفحة الرئيسية يظهر فيها حصريا المنشورات الخاصة بالحسابات التي يشترك فيها المستخدم وأن المحتوى المقترح يظهر في حالة Explorer، لكن انستقرام تحرص على إبقاء المستخدمين أطول مدة ممكنة على تطبيقها.

وتنضاف هذه الميزة الجديدة إلى ميزة Reels التي أخيراً متوفرة في 50 دولة عبر العالم، وللتذكير سوف تسمح ميزة Reels الجديدة للمستخدمين على انستقرام بإنشاء نوع جديد من المحتوى يتعلق بكليبات قصيرة للفيديو تدوم كل واحدة منها مدة لا تتجاوز 15 ثانية، ويمكن إضافة عدد من الإضافات لهذه الفيديوهات القصيرة سواء تعلق الأمر بإضافة صوتية من موسيقى غيرها بالإضافة إلى الفلاتر المختلفة خصوصاً القائمة على تقنية الواقع المعزز.

 

يمكنك أيضاً

 

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات