مواقع مجانية لتعلم التصميم بالفوتوشوب حتى تصبح محترف مجاناً 2021

مواقع مجانية
مواقع مجانية لتعلم التصميم بالفوتوشوب حتى تصبح محترف تصميم

مواقع مجانية لتعلم التصميم بالفوتوشوب حتى تصبح محترف في تصميم مجاناً

من لايعرف برنامج الفوتوشوب الشهير. أحد أفضل البرامج لتصميم الشعارات والصور والجرافيكس، ولايوجد مصمم محترف حول العالم الا ويعمل على هذه البرنامج الخارق ذات قدرات ومميزات قوية على جهاز الكمبيوتر، والتي يساعدك في تصميم وانشاء وتحرير الصور ومن أهم مميزاته دعمه للعديد من الطبقات التي يمكنك تنفيذها على الصور ويوجد العديد من إصدارات هذا البرنامج الرائع في التصميم .

ويعتبر برنامج الفوتوشوب، صعب الاستخدام ولا يمكن استخدامه بدون التعلم أو مشاهدة بعض الدروس أو أخذ كورسات تدريبية لبرنامج الفوتوشوب. والتي تقدم لك تعلم الأساس من بداية الى أن تصل الى الاحتراف وهناك مواقع مجانية تقدم لك هذه الشيء لتعمل على برنامج الفوتوشوب حتى تصل إلى الاحتراف في التصميم وهذي الـ مواقع مجانية .

1- مواقع مجانية lynda

موقع ليندا. أحد أفضل المواقع المجانية عبر الانترنت. التي تقدم الآلاف من الدورات والكورسات المجانية، في عدد كثير من المجالات. مثل مجال البرمجيات والمهارات الابداعية وعند البحث عن دروس الفوتوشوب ستجد أكثر من 450 من الدروس الفريدة التي ستطور أدائك من الصفر حتى تصل إلى الاحتراف في التصميم مجاناً وهو الخيار الأفضل لك.

2- مواقع مجانية tutsplus

هذه الموقع جميل جداً خصوصاً اذا كنت تبحث عن دروس متعمقة في الفوتوشوب، هذا الموقع بمثابة كنز لك. وإذا بحثت عن دروس الفوتوشوب ستجد أكثر من 2500 درس ودورات تدريبية مجاني. تعلم  الاحتراف لتصميم الفوتوشوب وتقدم لك الدروس تعلم جميع المهارات والأدوات والخصائص للبرنامج وكيفية استخدامه بشكل احترافي وبسيط.

 

3- مواقع مجانية Photoshop tutorials

هذا الموقع من شركة أدوبي، وهي الشركة المصنعة لبرنامج الفوتوشوب. تقدم مجموعة من الدروس والشروحات من محترفي فوتوشوب وموظفين الشركة المبدعين لتعرف اكتشاف مهارات جديدة ويمكنك تعلم المهارات والدروس المجانية.

 

4- مواقع مجانيه Spoon Graphics

هذه الموقع رائع لتقديم دروس مجانية وفيديوهات تصميم وبعض الدروس مكتوبة تقراءها ويقدم الموقع الكثير من الدروس على ملحقات الفوتوشوب مجاناً.

 

5- مواقع مجانيه PhotoshopCafe

هذه الموقع يقدم لك دروس بسيطة عن تعلم برنامج الفوتوشوب نقدم فيدوهات تعليمية قصيرة ومفيدة لتصميم الفوتوشوب واذا كنت مبداءً يمكنك أن لقى دروس سهلة القديم.

 

تعرفنا في هذه المقالة على المواقع مجانية بمثابة كنز لتعلم التصميم في برنامج الفوتوشوب من الصفر حتى تصل إلى الإحتراف عزيز القارئ واتمنى أن ينال الموضوع أعجابكم أحبائي الكرام

عدن بلس 1

 

يمكنك أن تشارك الموضوع الى جميع اصدقائك عبر الفيس بوك وتويتر وغيرها من التطبيقات 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات