أفضل 5 مواقع بيع التصاميم الخاص بك وكسب المال

أفضل مواقع بيع التصاميم عبر الانترنت 2023
أفضل مواقع بيع التصاميم عبر الانترنت - بيع التصاميم - مواقع بيع التصاميم - تصاميم الصور

هل تريد بيع التصاميم في المواقع؟ انت في المكان الصحيح حيث سوف نقدم لكم اليوم أفضل 5 مواقع لبيع التصاميم على الانترنت وكسب الكثير من المال.

الكثير من المصممين لا يبيعون تصاميمهم على مواقع الانترنت، بل لا يعرفون ماهي المواقع المناسبة التي يمكنك من خلالها كسب المال عبر التصاميم المميزة التي يتم تصميمها عبر برنامج الفوتوشوب وغيرها من برامج التصاميم الشهيرة حول العالم.

ولهذه سوف اعرفكم اليوم ان شاء الله عن أفضل هذه المواقع التي يمكنك تحقيق الأرباح من خلال بيع تصاميمك الخاص. هيا بنا لنتعرف عن أفضل 5 مواقع لبيع التصاميم وكسب المال بطريقة صحيحة 2023

templatemonster

أفضل مواقع بيع التصاميم

هو أفضل موقع بيع تصاميم عبر الانترنت. تم اصدار هذه الموقع في عام 2023. بحيث يقدم نسبة أكبر عن المواقع الاخرى تصل هذه النسبة الى 65% في بعض التصاميم، ويمتاز بسمعة كبيرة بحيث يزور هذه المواقع أكثر من 1.5 زائر في الشهر. مما يتيح لك فرصة أكبر في جني الأرباح من بيع تصاميمك الخاصة التي قمت بتصميمها. 

يمتلك الموقع قسم مميز يبيع فيه جميع أنواع التصاميم وبشتى أنواع الجرافيك مثل سيرة الذاتية، شعارات، تصميم الشهائد، تصميم القوالب، موك أب، تصميم فيكتور، أيكون والخطوط وغيرها الكثير من الاشياء المتعلقة بتصاميم الجرافكس. 

للمزيد / أفضل 9 محركات بحث الصور

يسهل عليك التسجيل في الموقع عبر حسابك Google أو عبر حساب الفيسبوك الخاص بك. وتستطيع الحصول على الأرباح عن طريق PayPal و بايونير عبر التحويل البنكي بشكل سلسل.

freepik

أفضل مواقع بيع التصاميم

freepik موقع ضخم في بيع التصاميم وكسب المال بكل سهولة من التصاميم والصور المميزة. تم تأسيس الموقع في عام 2010. يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جداً من جميع انحاء العالم. يتيح لك كسب المال من خلال عدد التحميلات الخاصة بتصاميمك سوى كانت مدفوعة او مجانية.

وتصل نسبة كسب المال منه بحوالي 50% من الأرباح. وتستطيع استلام المال المكتسب عن طريق نظام الدفع Payoneer أو PayPal. يمكنك انشاء حساب خاص بك بشكل مجاني والبدء في رفع التصاميم والصور الخاص بك وكسب الأموال.

Creativemarket

بيع التصاميم عبر الانترنت

هو موقع عبارة عن سوق عبر الانترنت لبيع التصاميم. يمتلك هذه الموقع الضخم أكثر من ثمانية ملايين زائراً شهرياً. وأكثر من 250000 تصميم قابل للشراء. يتيح لك الكثير من خدمات التصاميم مثل تصميم القوالب، تصاميم 3D، الرسومات، ثيمات، الخطوط، والاضافات، وغيرها من التصاميم التي يمكنك بيعها عزيزي.

للمزيد/ أفضل مواقع تحويل الصور الى نص مكتوب اون لاين مجاناً يدعم اللغة العربية 2022

يمكنك التسجيل في الموقع بكل سهولة ورفع تصميمك الخاص بك وبيعها وكسب المال. ويمكنك كسب المال بعمولة وقدرها 15% من قيمة التصميم الجيد. تستطيع سحب الارباح عبر التحويل البنكي وايضاً عبر شركة باي بال.

designcuts

أفضل مواقع لبيع تصاميم عبر الانترنت

هو موقع يتيح لك بيع التصاميم عبر الانترنت بجميع أنواعها من مختلف أنحاء العالم. يتم زيارة هذه الموقع من قبل الكثير من المستخدمين عشاق التصاميم في حالة عرض التصاميم أو شراؤها. 

يقدم هذه الموقع الكثير من خدمات بيع التصاميم مثل بيع تصاميم الخلفيات، تصميم شعارات، تأثيرات الصور، تصميم ايقونات، خطوط، بطاقة ترحيبية، وتصميم أنماط وغيرها من التصميمات التي يمكنك أن تحقق منها الارباح بكل سهولة عند بيعها.

تستطيع انشاء حساب بشكل مجاني ووضع التصاميم عليها.

Depositphotos

best design sites

Depositphotos هو واحد من أفضل المواقع لبيع التصاميم للصور والفيديوهات. تم تأسيس الموقع في عام 2009. يتم زيارة الموقع أكثر من 30 مليون زائر في الشهر من جميع دول العالم. نسبة العمولة الخاص بالأرباح تصل الى قرابة 38% من قيمة التصاميم الذي ترفعها.

ولكن حتى تتمكن من رفع الصور والتصاميم الخاص بك يجب عليك قراءة شروط الموقع بشكل جيد حتى تتجنب المشاكل عند الرفع. يتيح لك استلام الأرباح عن طريق التحويلات البنكية او PayPal

الخلاصة

  • تستطيع الاستفادة من التصاميم الذي قمت بتصميمها وتركها على جهازك الكمبيوتر وكسب المال عبر رفعها على أفضل مواقع بيع التصاميم.
  • بات الامر سهل عن غيره من الأعوام السابقة في بيع تصاميم الصور والفيديوهات عبر المواقع.
  • تستطيع الاستفادة من جميع المواقع التي تم طرحها لكم وجنب الكثير من الأرباح.

أتمنى أن تكون هذه المقالة مفيدة للجميع، وانتظرونا في مقالات أخرى مفيدة لكم دمتم في أمان الله وحفظة

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات