مواقع افلام وثائقية – أفضل مواقع افلام وثائقية مجانا

افضل مواقع افلام وثائقية
مواقع افلام وثائقية ، افضل مواقع افلام وثائقية ، افلام وثائقية

هل تبحث عن أفضل مواقع افلام وثائقية مجانا؟ انت في المكان الصحيح بحيث سوف تتعرف على اهم وأفضل المواقع المجانية لمشاهدة الافلام الوثائقية بشكل مجاني.

الأفلام الوثائقية

عند مشاهدة الافلام الوثائقية تشعر بنفس الشعور التي يمر بها الاشخاص في الفلم الوثائقي وتعطيك الكثير من الحقائق العلمية والحقائق الموثقة عبر الدليل على أرض الواقع. عند حصول الحادثة منذ زمن بعيد أو زمن قريب.

تعد الأفلام الوثائقية كنز ثمين لمعرفة بعض الحقائق والتقارير والقصص التي يرويها السكان الاصلين الذين عاصروا أو كانوا في زمن وقوع الحادثة، ويرون ما شاهده من أحداث حقيقية رأوها بأعينهم. ولهذا تكتسب من مشاهدة الأفلام الوثائقية الكثير من المعلومات والمعرفة الحقيقية.

هناك العديد من انواع الافلام الوثائقية وكلها محصورة بالمصور واداء المصور والمخرج في نشر الحقيقية وانواع الافلام الوثائقية هي التفسيرية، الشعرية، الرصدية، التشاركية، الانعكاسية، التسجيل الأدائي. والان سوف نقوم بطرح لكم أفضل مواقع افلام وثائقية مجاناً.

أفضل مواقع افلام وثائقية

هناك الكثير من فئات الأفلام الوثائقية والأقسام وأهمها قصص تاريخية، قصص حقيقية، جرائم، الصحة، علم النفس، علم الحيوان، المجتمع، الدين، المؤامرات، الحروب، معرفة الطبيعة، الفضاء، المستقبل. وسوف تجد في جميع المواقع المذكورة الكثير من الفئات والأقسام التي سوف تستمتع فيها عزيزي القارئ.

موقع افلام وثائقية: Documentary Heaven

موقع افلام وثائقي

مواقع افلام وثائقية غني عن التعريف.  يعد مكتبة كبيرة لمشاهدة الأفلام الوثائقية مجاناً. يتم تقسيم الأفلام الوثائقية إلى فئات مثل التاريخ، حقوق الإنسان، مؤامرة، نجاح كبير، جرائم، دين، المخدرات، العلوم، الفلسفة، والآثار، بيئة، وعلم نفس وغيرها الكثير من الفئات ويمتلك قرابة 38 فئة. تستطيع مشاهدة الأفلام بكل سهولة في موقع documentary heaven. حسب الفئة والشعبية أو تصنيف الأفلام من حيث الأقدم والأحدث او حسب التعليقات او العنوان او أفضل 100 فيلم. يمكنك تقييم الفيلم بعد مشاهدة بنجمة.

يمكنك ايضاً/ افضل مواقع افلام كرتون قديمة مجاناً

موقع افلام وثائقية: RT Doc

موقع افلام وثائقية RT Doc

مواقع افلام وثائقية ضخم يضم الآلاف من الأفلام الوثائقية مجاناً يمكنك مشاهدة اي فلم تريده. ويحتوي على أكثر من 300 فئة منها تجسس، آسيا، الهجوم بالحمض، تبني، أفغانستان، أفريقيا، الزرافة، حيوان، قصة أمريكية، العصور القديمة، الحائز على جائزة، الربيع العربي، الصحراء وغيرها الكثير والكثير من الفئات. أنتجت القناة الروسية أكثر من 500 فيلم وثائقي.

يمكنك ايضاً/ أفضل مواقع تحميل افلام ومسلسلات مجاناً

موقع Top Documentary Films

موقع Top Documentary Films

مواقع افلام وثائقية يعد هذا الموقع بمثابة كنز ثمين لمحبي الافلام الوثائقية يحتويه من الكثير من الأفلام الوثائقية التي يمكنك مشاهدتها مجاناً عبر الانترنت. ولن تحتاج الى انشاء حساب على الموقع من اجل مشاهدة الافلام. يقسم هذا الموقع الأفلام الى العديد من الفئات المختلفة مثل الجريمة والمؤامرة والسيرة الذاتية والطبيعة والدين وغيرها من التصنيفات المختلفة. يمكنك التحكم في الموقع من خلال عرضها حسب العنوان تاريخ الإضافة أو المشاركة والتقييم.

موقع Documentary Tube

موقع Watch Documentaries

موقع documentary tube يحتوي على العديد من فئات الأفلام الوثائقية. والتي تستطيع اختيار الفئة التي تحبها وتستمتع فيها ومشاهدة الأفلام حسب الفئة المفضلة لديك مجاناً. يمتلك أكثر من 42 فئة منها فن، طيران، موسيقى، تاريخ، عمل، جمال، كوميديا، جريمة، الصحة، آسيا وغيرها الكثير. تستطيع تغيير دقة الفيديو حسب رغبتك. وايضاً لدية ميزة مجانية وهي اشعارك عبر البريد الالكتروني بكل جديد وحصري على الموقع.

موقع Watch Documentaries

مواقع افلام وثائقية مجانا

مواقع افلام وثائقية جميل جدا لتقديم الأفلام الوثائقية مجاناً، ويحتوي على 25 فئة مجموعة كبيرة من الأفلام الوثائقية الرائعة والممتعة للجميع. تستطيع البحث عما تريده داخل الموقع بكل سهولة. اهم الاقسام والفئات الذي يمتلكها الموقع موسيقى، صحي، الطبيعة، التكنولوجيا، الرياضة، تاريخ، علم نفس، وغيرها الكثير من الاقسام المختلفة.

موقع documentary 24

documentary 24

موقع افلام وثائقية رائع، يقدم لك هذا الموقع الكثير من الأفلام بجودة عالية ومجاناً، يمكنك مشاهدة والاستمتاع بالأفلام الوثائقية القديمة. رغم توقف الموقع عن رفع افلام وثائقية جديدة إلا أنه مازال خيار جيد لدى الكثير من محبي الفيلم الوثائقي. يمكنك التصفح بين الأقسام بكل سهولة، واختيار الفئة التي تريد مشاهدتها.

هذي أفضل مواقع افلام وثائقية مجانية مشاهدة اون لاين القديمة والجديدة، بالعديد من صيغ الفيديو يمكنك اتمنى لكم وقتاً ممتعاً احبائي.

يمكنك ايضاً/ تحميل الافلام والمسلسلات مجاناً | أفضل مواقع تحميل افلام ومسلسلات

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات