حل مشكلة الرد في بنترست

حل مشكلة الرد على التعليقات في بنترست
مشكلة الرد في بنترست - حل مشكلة الرد على التعليقات في بنترست

هل تريد حل مشكلة الرد في بنترست؟ انت في المكان الصحيح بحيث سوف تتعرف على ثلاث طرق لحل مشكلة التعليقات في منشورات Pinterest.

يواجه الكثير من مستخدمي تطبيق بنترست مشكلة عدم القدرة على الرد في التعليقات داخل المنشورات. أي انهم يجدون خيار الرد متداخل مع خيارات أخرى وعند الضغط عليه يدخلهم في خيارات البلاغ. ولهدا قمنا بعمل شرح بسيط من أجل حل هذه المشكلة التي طلبها الكثير منا على مواقع التواصل الاجتماعي. طبعاً هذه المشكلة فقط على مستخدمين اللغة العربية لتطبيق Pinterest.

هناك العديد من الحلول وجميعها بسيطة جداً ولكن سوف اضع لكم الحلول حتى يتسنى لفريق عمل بنترست ملاحظة هذه الخلل والقيام بإصلاحه.

الحل الأول لمشكلة الرد على تعليقات بنترست

في الحل الأول سوف تقوم بتغيير لغة تطبيق بنترست إلى الإنجليزية ولكن لا تستطيع تغيير لغة تطبيق بنترست الى الانجليزية الا من خلال تغيير لغة الهاتف الى انجليزي وبهذه سوف يتم تغيير لغة تطبيق Pinterest إلى انجليزي. سوف اترك لكم شرح الفيديو احبائي عبر قناتي المحترف التقني.

الحل الثاني لمشكلة الرد على تعليقات Pinterest

يمكنك حل المشكلة على هاتفك الذكي بفتح متصفح جوجل كروم أو أي متصفح أخر تريدة ومن ثم تسجيل الدخول إلى Pinterest وسوف تستخدم منصة بنترست بدون اي مشاكل في الرد.

الحل الثالث في مشكلة Pinterest

هو أن تقوم بالدخول الى متجر التطبيقات جوجل بلاي او متجر آبل ستور ومن ثم تقوم بتحميل تطبيق Pinterest لايت ولن تجد مشكلة الرد موجود على هذه التطبيق التابع لشركة Pinterest ولكن يعمل بشكل أقل كفاءة من التطبيق الأساسي.

هذه جميع الحلول المبدئية حتى يقوم فريق مبرمجي بنترست بتصحيح الخلل والمشكلة الموجودة على تطبيق Pinterest.

أتمنى أن أكون قد قدمت لكم الحلول المناسبة للجميع. وانتظرونا في دروس قادمة مهمة جداً. دمتم في امان الله وحفظة.

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات