فيسبوك تدمج الرسائل والخصائص ماسنجر وانستقرام في تطبيق جديد للشركات

ماسنجر وانستقرام في تطبيق جديد للشركات
فيسبوك تدمج الرسائل والخصائص ماسنجر وانستقرام في تطبيق جديد للشركات

فيسبوك تدمج الرسائل و الخصائص ماسنجر وانستقرام في تطبيق جديد للشركات، فيسبوك تعمل جاهدة لتطوير منصتها على الفيسبوك و انستقرام بحيث أنها أعلنت فيسبوك التكامل بين خدماتها المختلفة لكنه موجه بشكل خاص للشركات.

ماسنجر وانستقرام في تطبيق جديد

بحيث يستخدمون تطبيق واحد لمتابعة صفحاتهم وحساباتهم ورسائل الزبائن المختلفة سواء من شبكة فيسبوك أو رسائل Messenger أو instagram ، ولاحقاء واتساب. 

التطبيق الجديد يدعى بأسم Facebook Business Suite وكما يشير الاسم فهو حزمة متكاملة في مكان واحد تتيح تلقي المحادثات من مصادر مختلفة عبر صندوق وارد وحيد.

ويسمح التطبيق للشركات النشر مباشرة بنفس الوقت للفيسبوك و انستقرام وكذلك الحصول على إحصائيات عن أداء الحملات الإعلانية على مختلف المنصات.

دار الحديث حول تكامل منصات فيسبوك المختلفة معاً العام الماضي حيث تحدثت عدة وسائل إعلامية عن دمج خصائص الدردشة والرسائل في انستقرام و ماسنجر وواتساب بحيث يمكن النشر عبر أي تطبيق في أي تطبيق آخر.

كذلك قبلها كانت هناك تسريبات حول تحضير فيسبوك لخدمة رسائل موجهة وتوجهها للشركات ستطلق في فبراير 2019، من كل هذا نفهم أن الشركة تفكر بالفعل بتكامل خدماتها منذ زمن ، وأن كانت البداية موجهة للشركات فهي منطقية أكثر.

حيث بدأت الشركة الشهر الماضي بدمج محادثات ماسنجر وانستقرام بالفعل، ظهرت لبعض الاشخاص المستخدمين لتطبيق مسنجر رسالة تفيد بإمكانية تلقي رسائل ماسنجر عبرة، مع كل الخصائص المتعلقة بها مثل السحب للرد والتفاعل مع الرسائل بالرموز التعبيرية.

حاليا تطبيق Facebook Business Suite سيكون متوفر للشركات الصغيرة فقط، ولاحقاً تتجه للشركات الأكبر.

 

يمكنك أيضاً:

 

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات