كيفية تصوير شاشة الايفون فيديو بدون برامج 2021

كيفية تسجيل شاشة الايفون فيديو بدون برامج
كيفية تسجيل شاشة الايفون فيديو بدون برامج ، كيفية تصوير شاشة الايفون فيديو بدون برامج

كيفية تصوير شاشة الايفون فيديو بدون برامج 2021. من خلال هاتفك الذكي من طراز الايفون. يمكنك وبكل سهولة ان تقوم بتسجيل شاشة الايفون فيديو على نظام التشغيل للايفون iOS 11 و iOS 12  واحدث كل ماعليك هو عزيزي المتابع ان تشاهد الفيديو الموضح لك عبر قناتي عدن بلس ون التقنية طريقة تصوير شاشة الايفون بدون برامج 2021.

كيفية تصوير شاشة الايفون بدون برامج

 

اذا فهمت شرحي على الفيديو فلا تبخل علينا بالاعجاب والاشتراك عبر قناتي عدن بلس ون التقنية، واذا لم تفهم شرح الفيديو سوف اقوم عزيزي المتابع الان بسرد لك جميع النقاط من أجل التوضيح خطوة بحطوة لكم حتى تتمكن من تصوير الفيديو بنجاح .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كيفية تصوير شاشة الايفون خطوة بخطوة 

  • اول يجب عليك ان تمتلك جهاز ايفون من نوع ايفون 6S
  • ثانياً تقوم بالضغط على خيار الإعدادات.
  • ثالثا نقوم بالضغط على خيار مركز التحكم.
  • رابعا نضغط على خيار تخصيص عناصر التحكم.
  • خامساً نقوم باضافة خيار تسجيل الشاشة.
  • الان بعد اضافة ميزة تسجيل الفيديو سوف تجدها على الخيارات السريعة عند تمرير اصبعك من الاسفل الى الاعلى سوف تجدها مع خيارات تشغيل الواي فاي – وتشغيل البيانات الشريحة – تشغيل وضع الطيران سوف تجد الميزة الجديدة قد تم اضافتة في القائمة السريعة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كيفية عمل تسجيل الشاشة على الايفون بدون برامج

1- يجب عليك تمرير اصبعك من الاسفل الى الاعلى وسوف تجد خيار التسجيل.

2- اضغط على خيار التسجيل مطولا. ومن ثم سوف تضهر لك قائمة بدء تسجيل الفيديو، و خيار في الاسفل تشغيل المايكروفون عند تسجيل الفيديو.

3- تقوم في تفعيل الميكروفون بالضغط عليه سوف يخبرك أن الميكرفون قيد التشغيل ومن ثم تضغط على بدء تسجيل وتصوير شاشة الايفون.

4- وعند الانتهاء من تسجيل الشاشة يمكنك غلق التسجيل من خلال شريط في أعلى الهاتف مميزة باللون برتقالي تقوم بالضغط عليه وسوف يقوم بإنهاء تسجيل الفيديو بنجاح.

 

اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم. واذا تريد الاستفسار عن شي او تمتلك سؤال في بالك فترك تعليق على قناتي عدن بلس ون التقنية. وسوف اجي على جميع الأسئلة والاستفسارات او يمكنك ترك تعليق على موقعي الرسمي aden plus1.

 

يمكنك ايضاً/

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات