كيفية انشاء حساب سيجنال 2021 – Signal

انشاء حساب سيجنال Signal
انشاء حساب سيجنال Signal ، كيفية انشاء حساب سيجنال / سيجنال ، حساب سيجنال 2021 ، طريقة عمل حساب سيجنال

كيفية انشاء حساب سيجنال – Signal

اليوم سوف نقدم لكم كيفية انشاء حساب سيجنال مجاناً وبكل سهولة. كل ماعليك هو اتباع الخطوات البسيطة الذي سوف نقدمها لكم سواء كانت عبر شرح الفيديو أو عبر الخطوات التي سوف نسردها لكم احبائي من أجل الجميع أن يفهم طريقة انشاء حساب Signal.

نبذة سريعة عن حساب سيجنال

تطبيق سيجنال المعروف انة بديل ممتاز ومنافس قوي لتطبيق الواتس اب، خصوصيا في الأونة الاخيرة. وان العديد من مستخدمين تطبيق التراسل الفوري واتساب قد ابتعدو عنه. وتم تسجيل وانشاء العديد من الحسابات في تطبيق سيجنال تطبيق التراسل الفوري الجديد.

والذي يقدم العديد من المميزات الجميلة والرائعة وبكل سلاسة وهي مثل إرسال رسائل الدردشة بين العديد من الأشخاص والاصحاب والاهل، وإرسال مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت والاوميجا وكل شيء يمكنك الاستخدام والاعتماد علية، ولا سيما أنه يمتلك اهم واقوى ميزة والذي يفتقد لها تطبيق الواتساب، وهي ميزة الأمان والحفاظ على الخصوصية لدى المستخدمين على تطبيق Signal.

كيفية انشاء حساب سيجنال 2021

عزيزي المشاهد عبر قناتي عدن بلس ون. اتمنى ان يكون الشرح عبر الفيديو مفهوم لكم جميعاً واذا وجدت صعوبة في فهم الشرح عبر الفيديو قد تم سرد جميع الخطوات في الاسفل الذي تحتاجها في انشاء حساب Signal. ولاتنسى عزيزي المشاهد ان تكافي جهودنا بالاعجاب بالفيديو و الاشتراك وتفعيل الجرس.

انشاء حساب سيجنال Signal خطوة بخطوة

  • اولاً يجب عليك تحميل التطبيق على هاتفك الذكي الذي يعمل على الاندرويد او الايفون عبر متجر جوجل بلاي او أبل ستور.
  • ثانياً نقوم بفتح التطبيق ومن ثم الضغط على خيار استمرار.
  • ثالثاً ىتقوم الان باختيار البلد الذي انت فيه ومن ثم تقوم بإدخال رقم هاتفك على الفراغ وتضغط على خيار التالي وبعد ذلك سوف تظهر لك رسالة اضغط على موافق وبعد ذلك سوف يقوم بإرسال كود التحقق من رقمك.
  • رابعاً سوف يصل اليك كود التحقق عبر رسالة نصية وسوف تضغط الكود على المربعات وسوف يتحقق من الكود تلقائياً.
  • خامساً سوف يطلب منك ان تدخل رقم تعريفي خاص بك من أجل حماية حسابك من الاختراق ويمكنك الضغط على التخطي ولكن انصحك ان تضع رقم تعريفي خاص بك من أجل حمايتك ولكن يجب عليك أن لا تنساه.
  • سادساً سوف يعطيك فراغين لتسجيل اسمك الاول والاسم الاخير الخاص بك ومن ثم الضغط على خيار التالي.
  • سابعاً مبروك عليك الحساب على Signal.

 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات