مايكروسوفت تكشف عن كمبيوتر محمول Surface Neo وجهاز Surface Duo

Surface Duo
مايكروسوفت تكشف عن كمبيوتر محمول Surface Neo وجهاز Surface Duo

مايكروسوفت تكشف عن كمبيوتر محمول Surface Neo و جهاز Surface Duo بشاشة أندرويد مزدوجة

 

قامت شركة مايكروسوفت  بالكشفت عن جهاز كمبيوتر محمول Surface Neo  الجديد هذا الصباح، مع شاشتين جنبياً إلى جنب بحجم 9 بوصات ولوحة مفاتيح قابلة للطي تحولهما إلى كمبيوتر محمول صغير.

وكان ذلك قبل أن تكشف شركة مايكروسوفت عن جهاز أصغر يسمى Surface Duo ، وهو هاتف ذكي لوحي مزدوج الشاشات يعمل على نظام تشغيل تطبيقات أندرويد في شراكة مفاجئة بين شركة مايكروسوفت وشركة جوجل ، وربما يكون المثال النهائي لشركة Redmond.

يحتوي الثنائي على شاشتين بحجم 5.6 بوصة و قابلة للطي بقياس 8.3 بوصة، وهو الجهاز ذو الشاشة المزدوجة الذي طورتة شركة Microsoft سراً قبل عقد من الزمن قبل أن يتم تعليقة دون إصدار منتج.

وقال محلل التكنولوجيا باتريك مورهيد من مور إنسايتس، كردة فعل على الأخبار من الحدث، أن شركة مايكروسوفت لاتضعة في صورة هاتف ذكي على وجة الحصر ولكن Surface Duo يمثل أفضل فرصة كان على شركة مايكروسوفت أن تحققة في الهواتف الذكية.

تمثل الأجهزة وصول طال أنتظارة لمنتجات الشاشة المزدوجة من شركة مايكروسوفت بعد سنوا من الشائعات والمبادرات المحيطة، وتقول الشركة إنها تقوم بتطوير الأجهزة لسنوات بمشاركة مئات المهندسيين.
مميزات جهاز Surface Duo
1- توجد فيه شاشتين
2- قابل للطي 360 درجة
3- صغير تستطيع أدخاله في جيبك

4- يحتوي على نظام تشغيل أندرويد
5- تستطيع تشغيل تطبيق على كل شاشة
6- تستطيع تشغل الشاشتين كشاشة وأحدة
7- تستطيع أستخدام أحد الشاشات كلوحة مفاتيح
8- تستطيع الحسب والادراج من شاشة الى شاشة أخرى مثل نسخ الصور


 

يمكنك أن تشارك الموضوع الى جميع اصدقائك عبر الفيس بوك وتويتر وغيرها من التطبيقات

 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات