كشفت سناب شات ارتفاع عدد مستخدميها النشطين ونتائجها المالية 2020

كشفت سناب شات ارتفاع عدد مستخدميها
كشفت سناب شات ارتفاع عدد مستخدميها النشطين ونتائجها المالية 2020

كشفت سناب شات ارتفاع عدد مستخدميها النشطين

 

كشفت سناب شات ارتفاع عدد مستخدميها النشطين، أعلنت شركة سناب شات المالكة لتطبيق سناب شات التطبيق الاجتماعي المشهور في جميع أنحاء العالم عن نتائجها المالية الخاصة بالثلث الثاني من العام الحالي 2020، وقد كانت النتائج متباينة بالنسبة للشركة التي تواجه منافسة حقيقية.

وأعلنت شركة سناب شات أن تطبيق سناب شات عرف ارتفاع رقم معاملاته إلى 454 مليون دولار أمريكي و ذلك بزيادة 17 في المئة فيما وصلت خسائر عن نفس الفترة إلى قرابة 325 مليون دولار أمريكي مقابل 255,7 مليون دولار في الفترة من نفس السنة ما يعني ارتفاع الخسائر بنسبة 28 في المئة.

أما على الجانب الآخر الذي يهم الشركة بشكل كبير وهو تطور عدد المستخدمين، حيث تقول شركة سناب شات أن عدد المستخدمين ارتفع بنسبة 17 في المئة، لكن رقم ذلك فإن البعض يقول أن العدد ما زال دون التوقعات خصوصاً مع الفترة الطويلة للحجر الصحي والتي لم تستفد منها سناب شات كما باقي التطبيقات المماثلة والمنافسة.

وحسب النتائج المنشورة فإن سعر سهم الشركة انخفض بنسبة 9,19 في المئة ليصل إلى 22,52 دولار، هذي أخر اخبار شركة سناب شات حول عدد مستخدميها ونتائجها المالية.

 

يمكنك أيضاً

 

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب ليصلك كل جديد من الأخبار التقنية و التطبيقات المجانية الرائعة الذي يمكنك تحميلها

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات