علامة Honor التجارية و أخبار شركة هواوي حول علامتها التجارية

أخبار هواوي حول علامتها التجارية Honor
أخبار هواوي حول علامتها التجارية Honor

علامة Honor التجارية و أخبار شركة هواوي حول علامتها التجارية، الكثير من الأنباء العامة عن رغبة شركة هواوي الصينية عن التخلي أو بيع علامة Honor التجارية ، بسبب الوضع الصعب الناجم عن العقوبات الأمريكية.

بسبب الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية، قد أجبرت الشركة الصينية هواوي على التخلي عن علامتها التجارية Honor والتي قد كانت ظهورها لأول مرة في العام 2013، حسب تقرير سابق في شهر أكتوبر الماضي لوكالة الأنباء الدولية رويترز فإن شركة هواوي كانت دخلت في مفاوضات مع ثلاث شركات من أجل بيع العلامة التجارية Honor.

وهذي الشركات تكنولوجية صينية، ويتعلق الأمر من شاومي و TLC وايضاً  Digital China التي تعد الأوفر حظاً للفوز بالصفقة. أما الأخبار الجديدة فتشير إلى أن هواوي قد وافقت بالفعل على بيع علامتها التجارية لتحالف صيني يضم كلا من شركة Digital China بالإضافة إلى الحكومة المحلية لإقليم شينزين الصيني مقابل مبلغ ضخم يصل إلى 100 مليار يوان صيني أي مايعادل 15 مليار دولار أمريكي.

وهذا يعني أن شركة Honor سوف تحافظ بطاقمها وعمالها، بالإضافة إلى أنها ستخرج من تحت العقوبات الأمريكية التي كانت مفروضة عليها حينما كانت تحت ملكية شركة هواوي.

والأرقام تشير إلى أن شركة هواوي باعت خلال الربع الثاني من هذا العام مجموع 58.8 مليون هاتف ذكي بينها 14 مليون هاتف من طراز هونر أي مايقارب ربع إنتاج شركة هواوي من الهواتف الذكية. مايؤكد أهمية هذه العلامة التجارية بالنسبة للشركة. حيث أن استراتيجية الشركة الصينية تركز على أن علامة هواوي تبقى للهواتف الذكية المميزة ومرتفعة المواصفات، فيما علامة هونر بالنسبة للهواتف المنخفضة المواصفات .

 

أخبار مهمة / جهاز نوكيا الجديد Nokia Streaming Box 8000 للبث التلفزيوني

 

موقع عدن بلس ون يرحب بكم جميعاً ونعدكم سوف نقدم لكم أفضل تطبيقات أندرويد للاستفسار حول التطبيقات أو برنامج الرجاء ترك تعليق وسوف نطلع علية ونرد عليكم بأسرع وقت ويمكنكم الاشتراك عبر صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات