صفقة تيك توك الجديدة مع Sony Music من أجل المحتوى الموسيقي

تيك توك تمدد العقد مع Sony Music من أجل المحتوى الموسيقي
تيك توك تمدد العقد مع Sony Music من أجل المحتوى الموسيقي

تيك توك تمدد العقد مع Sony Music من أجل المحتوى الموسيقي. عقدت شركة تيك توك صفقة ترخيص محتوى جديدة مع مجموعة Sony Music الموسيقية لتضمن استمرار حصولها على المحتوى الموسيقى والأغاني من كبار الفنانين حول العالم.

علماً لن يتغير شيء عن الوضع الحالي، لكن ذا بحد ذاتة انتصار كبير، حيث أن تيك توك ستواصل نجاحاتها بفضل تنوع وحجم المكتبة الموسيقية المتاحة، والتي يمكن للمستخدمين تضمينها في مقاطعهم بكل سهولة.

وكانت الشركة تبحث عن عقد صفقات ترخيص محتوى جديدة مع كبرى شركات الانتاج الفني والموسيقي حول العالم بعد نجاحها لضمان استمرار امدادها بكل جديد من المحتوى الموسيقي الغنائي وعدم فقدان مكانتها نتيجة انتهاء إحدى صفقاتها الحالية.

لم تكشف تفاصيل الصفقة المالية، إلا أن بلومبيرغ أكدت أن الصفقة الجديدة بقيمة أعلى بكثير من الصفقة الماضية، كما ستعمل شركة تيك توك مع سوني لترويج الفنانين الذي يتعاقدون معها على المنصة ومنحهم مستوى أعلى من تخصيص تجربة المستخدم.

ولدى الشركة كلك صفقة مع Merlin التي تملك حقوق توزيع المحتوى الموسيقي لعدد كبير من الفنانين المستقلين غير المرتبطين مع شركة انتاجية محدودة. وتعمل لضمان صفقات مع اللاعبين الكبار مثل Warner ، Universal اللذان يعتبران بالإضافة إلى سوني أكبر شركات الإنتاج والتوزيع الفني المسيطرة على السوق الأمريكية.

 

يمكنك ايضاً قراءة 

 

موقع عدن بلس ون يرحب بكم جميعاً ونعدكم سوف نقدم لكم أفضل تطبيقات أندرويد للاستفسار حول التطبيقات أو برنامج الرجاء ترك تعليق وسوف نطلع علية ونرد عليكم بأسرع وقت ويمكنكم الاشتراك عبر صفحتنا عبر الفيس بوك وصفحتنا عبر تويتر  و قناتنا في اليوتيوب

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات