شركة هواوي تختبر نظام تشغيل روسي جديد

شركة هواوي
شركة هواوي تختبر نظام تشغيل روسي جديد

شركة هواوي تختبر نظام تشغيل روسي جديد

أخر اخبار شركة هواوي Huawei News 

لقد أشارت وسائل إعلام روسية أن الشركة الصينية هواوي تختبر بالفعل وحالياً نظام تشغيل جديد على عدد من أجهزتها داخل الأراضي الروسية، وياتي ذلك بعد العقوبات الذي واجهتها الشركة من الولايات المتحدة الامريكية التي ستدخل حيز التنفيذ رسمياً بعد أقل من ثلاثة أشهر وتمنع شركة هواوي من الاستمرار في أستخدام نظام اندرويد.

وبعد نظامها الخاص Harmony OS فإن الشركة الصينية هواوي تعمل حالياً على أختبار نظام تشغيل روسي يحمل أسم Aurora وهو تابع لمتعهد الاتصالات الأول في روسيا “Rostelecom” حيث أشارت الصحافة المحلية الى أن الاختبارات ستجري على 360000 حاسوب لوحي في دولة روسيا.

ولأجل ذلك فإن الشركة الصينية هواوي في مفاوضات مع وزارة الاتصالات الروسية للبدء في الاختبارات أنطلاقاً من العام 2020 وفي حين نجاح التجربة سيتم تعميمها على أجهزة هواوي التي تباع في السوق الروسية.هذي أخر اخبار حول شركة هواوي الصينية.

 

لقراءه المزيد حول الشركة الصينية هواوي

تسريب صور لهاتف هواوي Huawi Mate 30 Pro الجديد

قائمة هواتف هواوي التي سوف تحصل على نظام Android10 Q

 

يمكنك الاشتراك والمتابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك وتويتر للمزيد من الأخبار التقنية والبرامج المجانية والتطبيقات المجانية والالعاب المجانية للأندرويد والايفون

 

يمكنك أن تشارك الموضوع الى جميع اصدقائك عبر الفيس بوك وتويتر وغيرها من التطبيقات

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات