شركة هواوي تتلقى ضربة قاضية من شركة فيس بوك Huawei News

Huawei News شركة هواي
شركة هواوي تتلقى ضربة قاضية من شركة فيس بوك Huawei News

 شركة هواوي تتلقى ضربة قاضية من شركة فيس بوك Huawei News

 

اخر اخبار شركة هواوي Huawei News :-

قبل 21 ساعة من الأن شركة هواوي تتلقى ضربة قاضية أتى هذا الخبر من موقع وكالة رويترز الأخبارية حيث اشارة “رويترز ” للأنباء بأن فيسبوك لن تسمح لشركة هواوي بتثبيت تطبيقاتها التي تشمل الفيسبوك و الواتسأب و إنستجرام مسبقاً على الهواتف الذكية من الأن. وذالك في أحدث ضربة تتلقاها الشركة الصينية بعد قطع أغلب الشركات التكنلوجيا الغربية علاقتها مع شركة هواوي .وذالك تطبيقاً لقرار الحظر التجاري الذي اصدره الرئيس الامريكي ترامب على هذه الشركة.

وقالت جوجل إن الحظر لن يشمل الأجهزة الذكية التي تم تصنيعها والموجوده في المتاجر وأي هاتف لم يغادر مصنع هواوي الى الأن فسيتعرض للحظر . وبينما صرحة فيسبوك لرويترز الأخبارية إن العملاء الذين يمتلكون هواتف هواوي سيكونوا قادرين على استخدام تطبيقاتها وتلقي التحديثات ايضاً.

وبلمقابل لن تتمكن شركة هواوي من تثبيت تطبيقاتها على الهواتف الجديدة ويقصد بهذا القرار أن أجهزة شركة هواوي الجديدة بعد مهلة تقدر بـ90 يوماً والتي منحتها أمريكا لها.

 


انه لن يكون من ضمنها تطبيق جوجل بلاي وتطبيقات شركة فيسبوك مما يزيد من الضغط على شركة هواوي اكثر . وايضاً قد منعت ولاية وشنطون في مايو الماضي جميع الشركات الامريكية من توفير التكنلوجيا لشركة هواوي, كجزاء من خطة طويلة الأجل ضد الشركة.

 

ومن رأيي الشخصي بهذا الخصوص
لانعلم ماهي مستجدات الامور التي ستحدث في المستقبل القريب لهذه الشركة ولكن أشعر ان أمريكا لديها اوراق ضغط اخرى. وأن شركة هواوي الصينية لن تستسلم بسهوله فلديها اوراق رابحة في جعبتها.

 

المزيد من الاخبار ذات صلة بشركة هواوي Huawei News :-
أخر اخبار شركة هواوي مع امريكا
هواوي تطور نظام تشغيل لهواتفها الذكية ليحل بدلاً من أندرويد

 

واتمنى ان ينال الموضوع أعجابكم ورضاكم أن تكونوا في تمام الصحة والعافية

 

يمكنك الاشتراك على صفحتنا على الفيس بوك للمزيد من الاخبار التقنية والبرامج
                    عدن بلاس ون

 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات