شركة شاومي تكشف عن هاتف Mi Mix Alpha الجديد

Mi Mix Alpha
شركة شاومي تكشف عن هاتف Mi Mix Alpha الجديد

شركة شاومي تكشف عن جوال Mi Mix Alpha الجديد

كشفت شركة شاومي الصينية عن هاتفها الجديد Mi Mix Alpha وهو هاتف تقول إنة يتمتع بنسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 180.6 في المئة، ويستخدم معيار نسبة الشاشة إلى الجسم للدلالة على مقدار الشاشة مقارنة بحجم جسم الهاتف الذكي نفسة، وكلما كانت نسبة الشاشة ألى الجسم أعلى كلما كانت الحواف أصغر .

بينما يتمتع هذا الهاتف الجديد من شركة شاومي الصينية بنسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 180.6 مقارنة بشركة أبل أيفون 11 برو بنسبة شاشة 82.1 في المئة و شركة سامسونج جلكسي نوت 10 بلس بنسبة 91 في المئة.

ويحتوي هاتف Mi Mix Alpha من شركة شاومي على شاشة بزاوي 360 درجة، حيث تلتف الشاشة المحيطة حول الهاتف بأكملة، مما يعطي نظرة بأن الجوال مصنوع بالكامل من الشاشة، مع عرض أيفونات الحالة مثل إشارة الشبكة ومستوى شحن البطارية على الجانب.

يمكنك تحميل ايضاً/ تحميل أفضل تطبيق للجوال لتحميل الفيديوهات بسرعة كبيرة مجاني

Mi Mix Alpha


صنعت شركة شاومي الجوال من التيتانيوم وزجاج الياقوت والسيراميك، ودمجت جميع هوائيات الهاتف في الإطار العلوي والسفلي وشريط الكاميرا، كما يتضمن تقنية صوتية ضمن الشاشة تحل محل سماعة الأذن وسماعة الرأس التقليدية.

 

مواصفأت هاتف Mi Mix Alpha
1- معالج +Snapdragon 855
2- وشبكة تدعم تقنية الجيل الخامس G5
3- ذاكرة الوصول العشوائية (الرام) 12 جيجا بايت
4- مساحة التخزين الداخلي 512 جيجا بايت
5- الشحن السريع بسرعة 40 وات
6- بطارية بسعة 4050 ملي أمبير.
7- أزرار الصوت حساسة للضغط
8- يحتوي فقط على كاميرا خلفية.

 

وتصف شركة شاومي أن هاتفها Mi MixAlpha بأنة نموذج أولي أو مفهوم جديد للهواتف الذكية، ولن يتم إنتاجة على نطاق واسع في أي وقت قريب، بحيث يدخل الجهاز مرحلة الإنتاج الصغيرة  بحلول ناية شهر ديسمبر, وعلى أن يطرح بسعر 2800 دولار. 

 

 

 

يمكنك أن تشارك الموضوع الى جميع اصدقائك عبر الفيس بوك وتويتر وغيرها من التطبيقات

 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات