شركة شاومي تسجل براءة إختراع لهاتف مميز بتصميم صدفي قابل للطي

شركة شاومي
شركة شاومي تسجل براءة إختراع لهاتف مميز بتصميم صدفي قابل للطي

شركة شاومي تسجل براءة إختراع لهاتف مميز بتصميم صدفي قابل للطي

 

سجلت شركة شاومي في مكتب CNIPA في الصين حقوق الملكية الفكرية لتصميم هاتف ذكي من نوع صدفي قابل للطي.

وكشفت مخططات براءة الإختراع شركة شاومي، عن تصميم صدفي قابل للطي في الهواتف الذكية يختلف عما قدمتة شركة موتورلا في هاتفها الذي أعلنت عنة قبل أيام قليلة وهو الهاتف الصدفي القابل للطي RAZR.

براءة إختراع لشركة شاومي لهاتف صدفي قابل للطي
براءة إختراع لشركة شاومي لهاتف صدفي قابل للطي

تعود مخططات براءة الإختراع الخاصة بهاتف شاومي الجديد في شهر أغسطس من عام 2018، إلا أن براءة الإختراع ظهرت في الفترة الأخيرة بعد إعلان موتورلا الرسمي عن هاتفها RAZR.

وتكشف مخططات براءة الإختراع لـ شركة شاومي عن تصميم لهاتفها بتصميم مربع عند الطي، مع أبعاد طويلة عند فتح الهاتف، أيضاً عن طي الهاتف تظهر شاشة صغيرة بشكل مستطيل، بينما يأتي النصف الأخر من الهاتف بإعدادات مزدوجة للكاميرا الخارجية، أيضاً يضم الهاتف كاميرا داخلية في الإطار العلوي عن فتح الشاشة.

يمكنك تحميل/ تحميل أفضل تطبيق للجوال لتحميل الفيديوهات بسرعة كبيرة مجاني
يمكنك تحميل/ تحميل واتس اب جي بي

وبالتأكيد مازالت براءة الإختراع لشركة شاومي في مرحلة التخطيط في الوقت الحاظر، أيضاً قد لاتنتقل إلى مرحلة التنفيذ في الوقت القريب، إلا أن ظهور براءة إختراع شاومي يؤكد على إتجاه جديد في تصميم الهواتف الذكية الصدفية القابلة للطي على غرار شركة موتورلا Motorola RAZR.

 

يمكنك الأشتراك على صفحتنا عبر الفيس بوك ليصلك كل جديد أضغط هنااا
ويمكنك أن تشارك الموضوع إلى جميع اصدقائك عبر الفيس بوك وتويتر والواتساب وغيرها من تطبيقات التواصل الاجماعية 

 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات