شركة ابل تعلن عن عقد المؤتمر WWDC 2020 عبر الانترنت

شركة ابل
شركة ابل تعلن عن عقد المؤتمر WWDC 2020 عبر الانترنت - WWDC 2020

شركة ابل تعلن عن عقد المؤتمر WWDC 2020 عبر الانترنت

 

أعلنت شركة ابل عن الخطط الذي سوف تعقد مؤتمرها لمطورين القادم WWDC 2020 عبر شبكة الانترنت فقط، بسبب الاحداث الذي تسبب بة فيروس كورونا في انتشارة المتزايد وبسرعه كبيرة.

ينطلق مؤتمر المطورين العالمي لشركة ابل خلال شهر يونيو المقبل، حيث تقعد ابل الحدث على شبكة الانترنت، ولقد اوضحت شركة ابل ان الوضح الصحي العالمي هو السبب الرئيسي لقرار الشركة الذي اتخذتة بشان انعقاد المؤتمر WWDC 2020

أدى تفشي فيروس كورونا إلى الغاء الكثير من المؤتمرات والمعارض السنوية حتى الآن، ولقد تحولت الكثير من الشركات المصنعة للهواتف الذكية إلى الإعلان عن الإصدارات الجديدة عبر شبكة الانترنت.

وعلى غرار الكثير من الشركات التي قدمت الإعلانات الجديدة على شبكة الإنترنت، قررت شركة ابل عقد مؤتمر المطوريين أيضاً على شبكة الإنترنت كبديل لإلغاء الفعاليات بشكل كامل، على أن يم بث الحدث في شهر يونيو، الا ان الشركة لم كشف عن موعد محدد حى الان.

ولقد جاء بيان شركة ابل الرسمي عبر فيل شيللر رئيس التسويق في شركة ابل، الذي أكد على حطط الشركة للإعلان ع مزيد من التتفاصيل حول لمؤمر خلال الأسابيع المقبلة.

 

يذكر أن ابل خططت سابقاً لعقد مؤتمرها المطوريين في سان خوسية، وكنتيجة لإلغاء الحدث وعقد المؤتتمر على شبكة الإنترنت قررت شركة ابل التبرع بمليون دولار لمنظمات سان خوسية هذا العام.

ومن المتوقع أن تقدم ابل خلال الحدث تفاصيل عن مميزات الإصدارات الجديد من أنظمة التشغيل iOS و MacOS و TvOS و WatchOS ولقد إستعرضت التسريبات مؤخراً بعض مميزات iOS14 الذي يستهدف هذا العام تطوير تطبيق اللياقة البدنية، مع مواجهة برمجية جديدة تعرف بـ Pencilkit لدعم إدراككتابة اليد، مع مميزات جديدة في تطبيق iMessage

يمكنك مشاهدة أيضاً/

أتمنى أن تتابعنا على صفحتنا عبر الفيس بوك

 

بواسطة En.Mahmoud Nabil

مهندس كمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة البكالوريوس معلم تقني في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات حاصل على شهادة ادارة منظمات , لدي خبرة في مجال هندسة الكمبيوتر والالكترونيات